مقابلات

نادين الراسي: "عيفوني بقا".. ولهذا السبب اخترت الانتقال إلى دبي!

نادين الراسي: "عيفوني بقا".. ولهذا...

تألقت النجمة اللبنانية نادين الراسي في السباق الرمضاني  لعام 2017 من خلال تأديتها دور "جوري" في مسلسل "ورد جوري"، إذ استطاعت أن تحقق ارتباطا بين الجمهور والعمل بطريقة رائعة، ما وضع العمل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة. واعتبرت نادين أن لكل مجتهد في الحياة  نصيبا، مؤكدة أنها بذلت أقصى جهدها في العمل من أجل الوصول إلى ثقة المشاهد، مشيرة إلى أن النجاح سببه الأساسي الصدق النابع من القلب. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع نادين الراسي، التي تحدثت عن تجربتها في مسلسل "ورد جوري"، كاشفة عن اختيارها دبي للعمل وموجهة رسالة إلى منتقديها. https://www.youtube.com/watch?v=hpNN9M_Ce34

تألقت النجمة اللبنانية نادين الراسي في السباق الرمضاني  لعام 2017 من خلال تأديتها دور "جوري" في مسلسل "ورد جوري"، إذ استطاعت أن تحقق ارتباطا بين الجمهور والعمل بطريقة رائعة، ما وضع العمل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة.
واعتبرت نادين أن لكل مجتهد في الحياة  نصيبا، مؤكدة أنها بذلت أقصى جهدها في العمل من أجل الوصول إلى ثقة المشاهد، مشيرة إلى أن النجاح سببه الأساسي الصدق النابع من القلب.
الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع نادين الراسي، التي تحدثت عن تجربتها في مسلسل "ورد جوري"، كاشفة عن اختيارها دبي للعمل وموجهة رسالة إلى منتقديها.
اترك تعليقاً