مقابلات

أصالة نصري: لن أدخل عالم التمثيل إلا في هذه الحالة.. وهذا ما يخيفني

أصالة نصري: لن أدخل عالم التمثيل إل...

جريئة، عفوية، ذات صوت مخملي قل نظيره في الوطن العربي.. هي النجمة أصالة نصري، التي تضفي رونقا مميزا على الساحة الفنية، من خلال أعمالها الراقية. أضافت هذه النجمة المبدعة نفحة مميزة على السباق الرمضاني من خلال تأديتها شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، اذ أدتها بإحساس مرهف انعكس وهجه على حبكة العمل، الذي حقق نجاحا بارزا واحتل مكانة مرموقة ضمن تراتبية الأعمال الدرامية. ها هي اليوم وبعد طول انتظار تفاجئ جمهورها بخبر إطلاق ألبومها الجديد، الذي سيحمل في طياته الكثير من الأعمال الإبداعية، تعاونت خلاله مع أهم الشعراء والملحنين، وسيكون هدية مميزة لمحبيها بعد عيد الفطر. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي

جريئة، عفوية، ذات صوت مخملي قل نظيره في الوطن العربي.. هي النجمة أصالة نصري، التي تضفي رونقا مميزا على الساحة الفنية، من خلال أعمالها الراقية.

أضافت هذه النجمة المبدعة نفحة مميزة على السباق الرمضاني من خلال تأديتها شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، اذ أدتها بإحساس مرهف انعكس وهجه على حبكة العمل، الذي حقق نجاحا بارزا واحتل مكانة مرموقة ضمن تراتبية الأعمال الدرامية.

ها هي اليوم وبعد طول انتظار تفاجئ جمهورها بخبر إطلاق ألبومها الجديد، الذي سيحمل في طياته الكثير من الأعمال الإبداعية، تعاونت خلاله مع أهم الشعراء والملحنين، وسيكون هدية مميزة لمحبيها بعد عيد الفطر.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع  أصالة نصري، التي تحدثت عن شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مبدية رأيها بنجوم بلدها وغيرها من الأمور الفنية الأخرى.

اترك تعليقاً