مقابلات

رندة كعدي "لفوشيا": لو كان الأمر بيدي لأدخلت تعديلا على "وين كنتي2"

رندة كعدي "لفوشيا": لو كان الأمر بي...

محتوى مدفوع

عام 2017 كان جد مميز على الممثلة المخضرمة رندة كعدي، اذ منحها السباق الرمضاني حضورا حقيقيا من خلال تأديتها 3 أدوار بحبّ صادق من خلال الأم الحنون في كل من "وين كنتي 2"، "لآخر نفس" و"أدهم بيك". واستطاعت هذه الممثلة القديرة إثبات أن الموهبة لا بد أن تتغلب على ممثلات السيليكون اللواتي يغزين الساحة اليوم، فكانت خير مدرسة لكل من يعشق التمثيل، مؤكدة أن الدنيا لا تزال بألف خير. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رندة كعدي التي تحدثت عن دورها في مسلسل "وين كنتي" وعما تحضره من جديد. https://www.youtube.com/watch?v=1K-ZmyPoMQI

عام 2017 كان جد مميز على الممثلة المخضرمة رندة كعدي، اذ منحها السباق الرمضاني حضورا حقيقيا من خلال تأديتها 3 أدوار بحبّ صادق من خلال الأم الحنون في كل من "وين كنتي 2"، "لآخر نفس" و"أدهم بيك".

واستطاعت هذه الممثلة القديرة إثبات أن الموهبة لا بد أن تتغلب على ممثلات السيليكون اللواتي يغزين الساحة اليوم، فكانت خير مدرسة لكل من يعشق التمثيل، مؤكدة أن الدنيا لا تزال بألف خير.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رندة كعدي التي تحدثت عن دورها في مسلسل "وين كنتي" وعما تحضره من جديد.

اترك تعليقاً