مقابلات

يوسف الخال "لفوشيا": تورطت كثيرا بـ"أدهم بيك" ومستاء من طريقة عرضه!

يوسف الخال "لفوشيا": تورطت كثيرا بـ...

محتوى مدفوع

يوسف الخال ممثل متميز، أثبت نفسه على الساحة التمثيلية من خلال موهبته الإبداعية التي سمحت له تجسيد أهم الشخصيات المركبة، ما جعله جزءا لا يتجزأ من الدراما العربية. وها هو الممثل المتميز يشارك في السباق الرمضاني ضمن "خلطة " جديدة ومتنوعة، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "أدهم بيك"- من كتابة الممثل طارق السويد وانتاج مروان حداد - الذي تجري أحداثه ضمن حقبة الانتداب الفرنسي في لبنان" . الفيديو المرفق، يتحدث خلاله الممثل اللبناني يوسف الخال عن تجربته بمسلسل " أدهم بيك"،  متطرقا إلى الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني، كاشفا عن العمل الذي سيجمعه مع زوجته الفنانة نيكول سابا.

يوسف الخال ممثل متميز، أثبت نفسه على الساحة التمثيلية من خلال موهبته الإبداعية التي سمحت له تجسيد أهم الشخصيات المركبة، ما جعله جزءا لا يتجزأ من الدراما العربية.

وها هو الممثل المتميز يشارك في السباق الرمضاني ضمن "خلطة " جديدة ومتنوعة، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "أدهم بيك"- من كتابة الممثل طارق السويد وانتاج مروان حداد - الذي تجري أحداثه ضمن حقبة الانتداب الفرنسي في لبنان" .

الفيديو المرفق، يتحدث خلاله الممثل اللبناني يوسف الخال عن تجربته بمسلسل " أدهم بيك"،  متطرقا إلى الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني، كاشفا عن العمل الذي سيجمعه مع زوجته الفنانة نيكول سابا.

 
اترك تعليقاً