مقابلات

بالفيديو.. المخرج بسام الترك في عمل جديد مع فايز السعيد بعد عيد الفطر

بالفيديو.. المخرج بسام الترك في عمل...

بدعوة من الدكتور أيمن بياعة صاحب مبادرة "مستقبلهم أمانة" استضافت خيمة أساطير في فندق أتلانتس بدبي، أمسية خاصة ضمت عدداً من الشخصيات المعروفة في عالم الفن على مأدبة السحور. وكان من بين حضور خيمة أساطير، بسام الترك الذي لمع اسمه في عالم الإخراج منذ خمس سنوات، واقترن بأسماء كبيرة في عالم الفن الخليجي أبرزهم الفنان فايز السعيد. وعُرف المخرج الترك بقدرته على التميز والاختلاف، وقد شهدنا الفنانين من خلال عدسته بمظاهر مختلفة لم نعتد عليها مع المخرجين الآخرين. فوشيا التقت بسام الترك وكان لنا معه الحوار التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=tHw2OdFm2Ww    

بدعوة من الدكتور أيمن بياعة صاحب مبادرة "مستقبلهم أمانة" استضافت خيمة أساطير في فندق أتلانتس بدبي، أمسية خاصة ضمت عدداً من الشخصيات المعروفة في عالم الفن على مأدبة السحور.

وكان من بين حضور خيمة أساطير، بسام الترك الذي لمع اسمه في عالم الإخراج منذ خمس سنوات، واقترن بأسماء كبيرة في عالم الفن الخليجي أبرزهم الفنان فايز السعيد.

وعُرف المخرج الترك بقدرته على التميز والاختلاف، وقد شهدنا الفنانين من خلال عدسته بمظاهر مختلفة لم نعتد عليها مع المخرجين الآخرين.

فوشيا التقت بسام الترك وكان لنا معه الحوار التالي..

   
اترك تعليقاً