مقابلات

غادة بشور تتحدث "لفوشيا" عن أدوارها في دراما رمضان

غادة بشور تتحدث "لفوشيا" عن أدوارها...

تحدثت الفنانة السورية غادة بشور في لقاء مع موقع فوشيا، على هامش فعاليات مجموعة "أهل البحر" التي أقيمت برعاية وزارة السياحة ومنتجع بالميرا وإعمار موتورز، عن إطلالاتها خلال شهر رمضان المبارك معربة عن سعادتها بمشاركتها ضمن مجموعة أعمال هي: "طوق البنات4" و "قناديل العشاق" و "بقعة ضوء13" و"خاتون2". كما أعربت الفنانة السورية عن أسفها لعدم عرض مسلسل "سايكو" في رمضان مؤكدة أنه عمل جميل ومتميز متمنية أن يحظى بفرص أفضل للعرض بعد نهاية الشهر الفضيل. وحول كيفية قضائها وقتها في رمضان أوضحت أنها لم تنته بعد من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "قناديل العشاق" بينما يتوزع وقتها الآخر بين الأهل

تحدثت الفنانة السورية غادة بشور في لقاء مع موقع فوشيا، على هامش فعاليات مجموعة "أهل البحر" التي أقيمت برعاية وزارة السياحة ومنتجع بالميرا وإعمار موتورز، عن إطلالاتها خلال شهر رمضان المبارك معربة عن سعادتها بمشاركتها ضمن مجموعة أعمال هي: "طوق البنات4" و "قناديل العشاق" و "بقعة ضوء13" و"خاتون2".

كما أعربت الفنانة السورية عن أسفها لعدم عرض مسلسل "سايكو" في رمضان مؤكدة أنه عمل جميل ومتميز متمنية أن يحظى بفرص أفضل للعرض بعد نهاية الشهر الفضيل.

وحول كيفية قضائها وقتها في رمضان أوضحت أنها لم تنته بعد من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "قناديل العشاق" بينما يتوزع وقتها الآخر بين الأهل الأصدقاء وبين الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية.

اترك تعليقاً