مقابلات

سناء يوسف "لفوشيا": أدخل عالم الغناء قريبًا بـ"ألبوم وكليب"

سناء يوسف "لفوشيا": أدخل عالم الغنا...

كشفت الفنانة التونسية سناء يوسف، عن سر إطلالتها المتميزة في حفل "المهرجان العربي للتميز الإعلامي" موضحة أنها قامت بعمل مكياجها بنفسها، كما تعاونت مع مصفف الشعر ريتشارد، فيما قام المصمم تامر بتصميم فستانها الذي شاركت به. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل، أنها بدأت أولى خطواتها في عالم الغناء من خلال توقيع عقد مع محمد ضياء، لإنتاج أول ألبوم غنائي لها خلال الفترة القادمة، كما تقوم حاليًا باختيار كلمات أغنية سينغل لتصويرها فيديو كليب وطرحها قريبًا. وتابعت يوسف أنها تستعد حالياً لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عمارة هادئة جدًا" بعد رمضان القادم، مشيرة إلى أنه

كشفت الفنانة التونسية سناء يوسف، عن سر إطلالتها المتميزة في حفل "المهرجان العربي للتميز الإعلامي" موضحة أنها قامت بعمل مكياجها بنفسها، كما تعاونت مع مصفف الشعر ريتشارد، فيما قام المصمم تامر بتصميم فستانها الذي شاركت به.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل، أنها بدأت أولى خطواتها في عالم الغناء من خلال توقيع عقد مع محمد ضياء، لإنتاج أول ألبوم غنائي لها خلال الفترة القادمة، كما تقوم حاليًا باختيار كلمات أغنية سينغل لتصويرها فيديو كليب وطرحها قريبًا.

وتابعت يوسف أنها تستعد حالياً لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عمارة هادئة جدًا" بعد رمضان القادم، مشيرة إلى أنه من نوعية المسلسلات الكوميدية وهو إنتاج عربي مشترك يضم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

يذكر أن سناء يوسف فنانة تونسية، تدرس الإخراج وشاركت في عدة أعمال فنية، منها "فرقة ناجي عطا الله، ودلع بنات، وفض اشتباك".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً