مقابلات

بالفيديو.. مادلين طبر تعود من خلاله إلى المجال الإعلامي.. وهذا ما قالته عن الحب!

بالفيديو.. مادلين طبر تعود من خلاله...

محتوى مدفوع

فشلت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في الهروب من سؤال مراسل فوشيا لها عن الحب في حياتها، مؤكدة أنها لا تلغي الفكرة في الوقت الحالي، ولكنها تترك "الباب موارب"، مشيرة إلى أن ابنتها هي فرحة عمرها، ووجهت التهنئة لها بمناسبة رمضان من خلال فوشيا. وأكدت طبر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل المهرجان العربي للتميز الإعلامي، إن المصري محمود غالي هو مصمم أزيائها المفضل، حيث تتعامل معه منذ فترة طويلة، موضحة أن فستانها الذي ترتديه قام بتصميمه لها منذ أكثر من 6 أشهر، كما تعاونت مع مصفف الشعر خالد علي. وأضافت أن دورها في مسلسلها الجديد "الظاهر" جديد، ولم

فشلت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في الهروب من سؤال مراسل فوشيا لها عن الحب في حياتها، مؤكدة أنها لا تلغي الفكرة في الوقت الحالي، ولكنها تترك "الباب موارب"، مشيرة إلى أن ابنتها هي فرحة عمرها، ووجهت التهنئة لها بمناسبة رمضان من خلال فوشيا.

وأكدت طبر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل المهرجان العربي للتميز الإعلامي، إن المصري محمود غالي هو مصمم أزيائها المفضل، حيث تتعامل معه منذ فترة طويلة، موضحة أن فستانها الذي ترتديه قام بتصميمه لها منذ أكثر من 6 أشهر، كما تعاونت مع مصفف الشعر خالد علي.

وأضافت أن دورها في مسلسلها الجديد "الظاهر" جديد، ولم تقدمه من قبل، حيث تجسد شخصية أم وحماة في الوقت نفسه، تدمر حياة ابنها بطريقة غير مباشرة، مشيرة إلى أن المسلسل تم تأجيل عرضه إلى بعد رمضان لإتاحة الفرصة للمشاهد لمتابعته بعيدًا عن الزحام الدرامي في الشهر الكريم.

وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت طبر أنها تقوم حاليًا بالإعداد لفكرة برنامج جديد تعود من خلاله إلى المجال الإعلامي بشكل مختلف، كما تبحث عن قناة فضائية كبيرة تقوم بإنتاج البرنامج حتى يأخذ حقه في المشاهدة والتقييم.

يذكر أن مادلين طبر فنانة لبنانية ظهرت في فترة التسعينيات من خلال فيلم "الطريق إلى إيلات" وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها "ريش نعام، وأهل الهوى، وريكلام".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً