مقابلات

مشيرة إسماعيل: أفتقد العمل مع الزعيم.. وهذا رأيي في الدراما حالياً 

مشيرة إسماعيل: أفتقد العمل مع الزعي...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، مشيرة إسماعيل إن الأعمال الدرامية في الوقت الحالي منها الجيد ومنها السيء الذي لا يصلح لدخول المنازل وأن تشاهده الأسرة المصرية، موضحة أنها لا تشارك في أي عمل إلا إذا كان يحمل رسالة هادفة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان النخب لتكريم رموز الفن في الزمن الجميل، أن العلاقة بين الجيل الجديد ورموز جيلها موجودة ومستمرة، مشيرة إلى أن طبيعة الدور هي التي تحكم مشاركة النجم في العمل، خاصة أن تواجد أي نجم من القدامى يعطي لأي عمل ثقلاً كبيرًا. وعن اختفاء أعمالها مع عادل إمام، أشارت إسماعيل إلى أن الزعيم يختار أدواره وفريق

قالت الفنانة المصرية، مشيرة إسماعيل إن الأعمال الدرامية في الوقت الحالي منها الجيد ومنها السيء الذي لا يصلح لدخول المنازل وأن تشاهده الأسرة المصرية، موضحة أنها لا تشارك في أي عمل إلا إذا كان يحمل رسالة هادفة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان النخب لتكريم رموز الفن في الزمن الجميل، أن العلاقة بين الجيل الجديد ورموز جيلها موجودة ومستمرة، مشيرة إلى أن طبيعة الدور هي التي تحكم مشاركة النجم في العمل، خاصة أن تواجد أي نجم من القدامى يعطي لأي عمل ثقلاً كبيرًا.

وعن اختفاء أعمالها مع عادل إمام، أشارت إسماعيل إلى أن الزعيم يختار أدواره وفريق عمله بعناية، ولكن لم تسنح الفرصة لها للعمل معه مؤخرا، لافتة إلى أنها تفتقده لأنه رائع على المستويين الشخصي والفني.

يذكر أن الفنانة مشيرة إسماعيل شاركت مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل ناجح ومنها "دموع في عيون وقحة" ومسرحية "الواد سيد الشغال".

شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً