مقابلات

عائشة عثمان: هذه حقيقة رفض كاظم الساهر الظهور معي.. و"الوسوف" نقطة تحول!

عائشة عثمان: هذه حقيقة رفض كاظم الس...

قالت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، إن البرامج الفنية في بلادها تعتمد على استضافة نجوم الفن المحليين فقط، ولا تستضيف فنانين من الوطن العربي بشكل عام مؤكدة أن برنامجها "عائشة" هو الوحيد الذي يستضيف النجوم من مختلف الدول العربية. وأضافت خلال استضافتها في ندوة داخل مكتب فوشيا بالقاهرة، أنها حصلت على دعم من الصحافة التونسية لبرنامجها، باستثناء الهجوم عليها من قبل بعض الفنانين المحليين الذين يرون أنفسهم مستهدفين بسبب تصريحات تم تأويلها وتفسيرها بالخطأ. وتابعت "عائشة" أن استضافتها للنجم اللبناني جورج وسوف كان نقلة كبيرة لبرنامجها، ونقطة تحول كبير لها، وإضافة غير عادية، مشيرة إلى أن محاورته كانت صعبة جدًا عليها،

قالت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، إن البرامج الفنية في بلادها تعتمد على استضافة نجوم الفن المحليين فقط، ولا تستضيف فنانين من الوطن العربي بشكل عام مؤكدة أن برنامجها "عائشة" هو الوحيد الذي يستضيف النجوم من مختلف الدول العربية.

وأضافت خلال استضافتها في ندوة داخل مكتب فوشيا بالقاهرة، أنها حصلت على دعم من الصحافة التونسية لبرنامجها، باستثناء الهجوم عليها من قبل بعض الفنانين المحليين الذين يرون أنفسهم مستهدفين بسبب تصريحات تم تأويلها وتفسيرها بالخطأ.

وتابعت "عائشة" أن استضافتها للنجم اللبناني جورج وسوف كان نقلة كبيرة لبرنامجها، ونقطة تحول كبير لها، وإضافة غير عادية، مشيرة إلى أن محاورته كانت صعبة جدًا عليها، لأنه فنان "مودي" لديه لحظات من الجنون الفني، لكنه طيب القلب.

وعن لقائها بالنجمة السورية ميادة الحناوي، أشارت الإعلامية الشابة، إلى أنها فنانة رائعة وطيبة القلب، ورحبت كثيرًا بفكرة البرنامج وتحمست له، وأجابت على جميع الأسئلة التي تتعلق بحياتها الشخصية والفنية ومشوارها الكبير، رافضة الخوض في أي أمور سياسية تتعلق بالأزمة السورية.

وبشأن ما أثير عن رفض الفنان كاظم الساهر، الظهور في برنامجها، قالت إن ذلك مناف تمامًا للحقيقة، مشيرة إلى أن النجم العراقي أكد أنه سيظهر معها، ولكن ليس في الوقت الحالي، إذ يرى أنه تم استهلاكه تلفزيونيًا من خلال برنامج "ذا فويس" ويفضل الابتعاد قليلاً قبل العودة من جديد.

ونفت عائشة عثمان حصول نجوم الفن، على أموال ضخمة مقابل استضافتهم في برنامجها، مؤكدة أن ذلك غير صحيح تماماً، وأن ما يحصل عليه هؤلاء الفنانون مجرد أجور رمزية، أقل من نظيرتها في لبنان ومصر، وفي أحيان كثيرة يكون دون مقابل.

واختتمت الإعلامية التونسية عائشة عثمان، بأنها بدأت مشوارها الإعلامي في قناة "حنبعل" كمقدمة أخبار، ثم قدمت برنامجًا سياسياً، وآخر للمنوعات، قبل أن تنتقل إلى القناة التاسعة التونسية، لتقدم برنامجا فنيًا خالصًا، لافتة إلى أن مثلها الأعلى عالميًا، الإعلامية الأمريكية الكبيرة "أوبرا" بينما عربيًا هناك العديد من الأسماء الكبيرة في مجال الإعلام مثل "وفاء كيلاني ومنى الشاذلي وعمرو أديب ووائل الإبراشي".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً