مقابلات

ناهد السباعي: أرتدي ما يناسب جسمي دون النظر إلى "الموضة"

ناهد السباعي: أرتدي ما يناسب جسمي د...

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي، إنها تتابع خطوط الأزياء بشكل كبير، ولكنها تحب أن ترتدي الملابس التي تناسب طبيعة جسمها، بغض النظر إذا كانت موضة العام أم لا. وأضافت السباعي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها عرض ازياء cairo fashion summer week، أنها استعدت جيدًا لمسلسلها "هبة رجل الغراب"، الذي يعرض حاليًا على قنوات "سي بي سي"، من خلال عمل بروفات عديدة مع المخرج رامي رزق الله، كما أنها تدربت كثيرًا مع مدربتها الخاصة مروة جميل، للوصول إلى المستوى المطلوب. وعن سر تألقها في الحفل، أشارت ناهد إلى أن فستانها ليس من تصميم مصمم معين، وأنها قامت بعمل

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي، إنها تتابع خطوط الأزياء بشكل كبير، ولكنها تحب أن ترتدي الملابس التي تناسب طبيعة جسمها، بغض النظر إذا كانت موضة العام أم لا.

وأضافت السباعي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها عرض ازياء cairo fashion summer week، أنها استعدت جيدًا لمسلسلها "هبة رجل الغراب"، الذي يعرض حاليًا على قنوات "سي بي سي"، من خلال عمل بروفات عديدة مع المخرج رامي رزق الله، كما أنها تدربت كثيرًا مع مدربتها الخاصة مروة جميل، للوصول إلى المستوى المطلوب.

وعن سر تألقها في الحفل، أشارت ناهد إلى أن فستانها ليس من تصميم مصمم معين، وأنها قامت بعمل المكياج بنفسها، كما صففت شعرها بهذا الشكل.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً