بشرى لـ"فوشيا": "لأعلى سعر" سيعيد موضة الباليه من جديد
بشرى لـ"فوشيا": "لأعلى سعر" سيعيد موضة الباليه من جديدبشرى لـ"فوشيا": "لأعلى سعر" سيعيد موضة الباليه من جديد

بشرى لـ"فوشيا": "لأعلى سعر" سيعيد موضة الباليه من جديد

قالت الفنانة المصرية بشرى، إنها ستطل على جمهورها في رمضان القادم من خلال مسلسل "زوو" وهو من إخراج أندريه زكريا، موضحة أن المسلسل يلائم جميع أفراد الأسرة وخاصة الطفل، وتجسد فيه شخصية أم لأسرة مصرية متوسطة من 4 أفراد وتعرض من خلاله كيفية تربية الأطفال.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجان "الميما" لتكريم الفنانين في مصر أنها قررت تقديم أعمال فنية تهتم بالطفل في ظل اهتمام الدولة بهذا الاتجاه من خلال الأغاني والمسلسلات أو الأفلام في محاولة لإعادة زرع الأخلاق والتربية الحسنة والقيم داخل أطفالنا، مشيرة إلى أن هناك عملاً آخر لها يهتم بالطفل يحمل اسم "عالم سمسم" من إخراج أندريه زكريا وبطولة عدد كبير من النجوم.

وأعربت بشرى عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف حيث تظهر في حلقتين فقط، وتلعب شخصية راقصة باليه، وهو دور صغير ولكنه إضافة لمشوارها الفني لأن المسلسل يعيد نظرة الأسرة المصرية لفن الباليه ويجذب عدداً كبيراً من الفتيات لممارسة هذا الفن الرائع.

ومن جانب آخر، أشارت الفنانة الشابة إلى أن سر تألقها في الحفل يعود إلى تعاونها مع مصفف الشعر هيثم دهب والماكيير صالح القاضي كما أن الفستان اختارته بنفسها.

شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com