مقابلات

مي حريري تكشف "لفوشيا" عن جديدها الفني

مي حريري تكشف "لفوشيا" عن جديدها ال...

كشفت الفنانة مي حريري سر تألقها وإطلالتها أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة، مشيرة إلى أنها تعاونت مع مواطنها مصمم الأزياء فؤاد سركيس في اختيار الفستان والإكسسوارات وعمل المكياج وتصفيف شعرها. وقالت النجمة اللبنانية، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها حضرت هذه المناسبة لمشاهدة آخر تصميمات سركيس الذي يتميز بأسلوبه الخاص وتصميماته المختلفة عن الآخرين. وأوضحت أن أكثر ما يميز تشكيلة المصمم اللبناني لهذا العام أنها مستوحاة من أزياء الأربعينيات والخمسينيات، التي ستعود بقوة في الفترة المقبلة. وأشارت حريري، إلى أنها انتهت من تصوير كليب أغنيتين جديدتين "سينغل"، مع المخرج جون صليب، وتم

كشفت الفنانة مي حريري سر تألقها وإطلالتها أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة، مشيرة إلى أنها تعاونت مع مواطنها مصمم الأزياء فؤاد سركيس في اختيار الفستان والإكسسوارات وعمل المكياج وتصفيف شعرها.

وقالت النجمة اللبنانية، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إنها حضرت هذه المناسبة

لمشاهدة آخر تصميمات سركيس الذي يتميز بأسلوبه الخاص وتصميماته المختلفة عن الآخرين.

وأوضحت أن أكثر ما يميز تشكيلة المصمم اللبناني لهذا العام أنها مستوحاة من أزياء الأربعينيات والخمسينيات، التي ستعود بقوة في الفترة المقبلة.

وأشارت حريري، إلى أنها انتهت من تصوير كليب أغنيتين جديدتين "سينغل"، مع المخرج جون صليب، وتم تصويرهما في مدينة ميلانو بإيطاليا.

ولفتت، إلى أن أغنية منهما بعنوان "ندمانة"، كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش.

يذكر، أن أسبوع الموضة اللبناني المصري، هو النسخة الثانية من أسبوع La Mode Beirut الذي جرت فعالياته الشهر الماضي ببيروت العاصمة الخامسة للموضة، على مستوى العالم، ويستمر على مدار خمسة أيام متتالية، ويضم مجموعة كبيرة من العروض لكبار مصممي الأزياء في مصر والوطن العربي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً