مقابلات

ندى بهجت "لفوشيا": أتمنى الوقوف أمام هذا النجم!  

ندى بهجت "لفوشيا": أتمنى الوقوف أما...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية ندى بهجت عن أن أمنيتها الفنية الوحيدة هي أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام في أي عمل فني، موضحة أنها تعاملت مع العديد من نجوم الصف الأول مثل مصطفى شعبان ومصطفى قمر وكريم عبدالعزيز. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي لأبطال مسرحية "حريم السلطانة" إنها تجسد في العمل شخصية "ليلى فؤاد" وهي فتاة تعاني من انفصام في الشخصية حيث تتقمص كل يوم شخصية مختلفة تظهر بها لبطلات العمل وتكتشف في النهاية أنها مريضة نفسيا، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل المسرحي الكبير الذي يضم نخبة كبيرة من النجمات النسائية المصرية والعربية.

كشفت الفنانة المصرية ندى بهجت عن أن أمنيتها الفنية الوحيدة هي أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام في أي عمل فني، موضحة أنها تعاملت مع العديد من نجوم الصف الأول مثل مصطفى شعبان ومصطفى قمر وكريم عبدالعزيز.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها المؤتمر الصحفي لأبطال مسرحية "حريم السلطانة" إنها تجسد في العمل شخصية "ليلى فؤاد" وهي فتاة تعاني من انفصام في الشخصية حيث تتقمص كل يوم شخصية مختلفة تظهر بها لبطلات العمل وتكتشف في النهاية أنها مريضة نفسيا، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل المسرحي الكبير الذي يضم نخبة كبيرة من النجمات النسائية المصرية والعربية.

وأشارت بهجت إلى أنها ستظهر في شهر رمضان القادم من خلال مشاركتها في مسلسل "الزئبق" مع الفنان كريم عبدالعزيز وشريف منير كما يتم عرض فيلمين لها في السينما حاليًا وهما: "على وضعك، ويجعله عامر"، مضيفة أنها لا تهتم بوقت عرض المسلسلات سواء في رمضان أو خارجه، لأنه في النهاية جميع الأعمال يشاهدها الجمهور طوال العام بعد انتهاء رمضان ويستطيع أن يقيمها دون ضغط.

يذكر أن ندى بهجت، فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني في فيلم "الألماني" ثم شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها "باب الخلق، الكيف، الكبريت الأحمر".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً