مقابلات

مروة لـ"فوشيا": أنا لست شريرة.. وهذه آخر أعمالي الفنية

مروة لـ"فوشيا": أنا لست شريرة.. وهذ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة اللبنانية مروة إنها إنسانة تتميز بالطيبة الشديدة، وتتعامل مع الجميع بحب وشفافية من أصغر فرد في فريق العمل حتى أكبرهم، موضحة أنها جسدت مرة واحدة دور فتاة قوية الشخصية وشريرة مع الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "سمارة". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة جدًا بأن أول عمل مسرحي لها من بطولة نسائية فقط بعنوان "حريم السلطانة" ويعرض في مصر، مشيرة إلى أن المسرحية تضم نخبة من النجمات الكبار مثل عفاف شعيب وسميرة صدقي بالإضافة إلى وجود مخرج متميز وهو حسام الدين صلاح. وعن آخر أعمالها الفنية، أشارت مروة إلى أنها في انتظار عرض فيلم سينمائي يحمل

قالت الفنانة اللبنانية مروة إنها إنسانة تتميز بالطيبة الشديدة، وتتعامل مع الجميع بحب وشفافية من أصغر فرد في فريق العمل حتى أكبرهم، موضحة أنها جسدت مرة واحدة دور فتاة قوية الشخصية وشريرة مع الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "سمارة".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة جدًا بأن أول عمل مسرحي لها من بطولة نسائية فقط بعنوان "حريم السلطانة" ويعرض في مصر، مشيرة إلى أن المسرحية تضم نخبة من النجمات الكبار مثل عفاف شعيب وسميرة صدقي بالإضافة إلى وجود مخرج متميز وهو حسام الدين صلاح.

وعن آخر أعمالها الفنية، أشارت مروة إلى أنها في انتظار عرض فيلم سينمائي يحمل اسم "الفندق" خلال فترة العيد أو بين العيدين كما تستعد حاليًا للتحضير لعمل بروفات مسلسل درامي ضخم مع الفنانة الكبيرة صفاء سلطان، وسيتم عرضه خارج رمضان.

يذكر أن مروة فنانة لبنانية ظهرت في مصر من خلال أغنيتها "أما نعيمة" وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية منها "سمارة، وحاحا وتفاحة، ودكتور امراض نسا".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً