مقابلات

نادين نسيب نجيم توجه رسالة لتيم حسن عبر "فوشيا".. فماذا قالت؟

نادين نسيب نجيم توجه رسالة لتيم حسن...

محتوى مدفوع

تتحضر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى دخول السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الهيبة إلى جانب الممثل تيم حسن. وعبرت نادين عن سعادتها بهذا العمل الذي يحمل في طياته الكثير من الأحداث الشيقة، ما سيجعل المشاهد في حالة ترقب دائم حول التطورات التي تستجد من حلقة إلى أخرى. فوشيا التقى نادين نسيب نجيم على هامش حفل الموريكس دور بدورته الـ17، الذي أقيم مؤخرا، والذي نالت فيه النجمة جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول، حيث وجهت رسالة لزميلها تيم حسن عقب زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. https://www.youtube.com/watch?v=mMIMmZe3mLs

تتحضر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى دخول السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الهيبة إلى جانب الممثل تيم حسن.

وعبرت نادين عن سعادتها بهذا العمل الذي يحمل في طياته الكثير من الأحداث الشيقة، ما سيجعل المشاهد في حالة ترقب دائم حول التطورات التي تستجد من حلقة إلى أخرى.

فوشيا التقى نادين نسيب نجيم على هامش حفل الموريكس دور بدورته الـ17، الذي أقيم مؤخرا، والذي نالت فيه النجمة جائزة أفضل ممثلة لبنانية دور أول، حيث وجهت رسالة لزميلها تيم حسن عقب زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

اترك تعليقاً