مقابلات

سيمون تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها وتوجه رسالة لـ"محمد صبحي"

سيمون تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة المصرية سيمون، رسالة شكر وتحية للفنان الكوميدي محمد صبحي على فترة عملها معه في المسرح، بمسرحيات "لعبة الست، وكارمن، وسكة السلامة" حيث قدمها بشكل جديد للجمهور وأخرج منها طاقات إبداعية جديدة، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في أعماله القادمة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن السبب الوحيد لقلة ظهورها على الساحة الفنية هو حرصها الدائم على اختيار أعمال متميزة ترتقي بعقل المشاهد، مشيرة إلى أن الدور الذي تختاره لابد أن يمثل إضافة لمشوارها بجانب وجود فريق عمل قوي يساعد على الإبداع كما حدث في مسلسل "بين السرايات". وعن آخر أعمالها الفنية، أضافت سيمون أنها انتهت من تسجيل

وجهت الفنانة المصرية سيمون، رسالة شكر وتحية للفنان الكوميدي محمد صبحي على فترة عملها معه في المسرح، بمسرحيات "لعبة الست، وكارمن، وسكة السلامة" حيث قدمها بشكل جديد للجمهور وأخرج منها طاقات إبداعية جديدة، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في أعماله القادمة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن السبب الوحيد لقلة ظهورها على الساحة الفنية هو حرصها الدائم على اختيار أعمال متميزة ترتقي بعقل المشاهد، مشيرة إلى أن الدور الذي تختاره لابد أن يمثل إضافة لمشوارها بجانب وجود فريق عمل قوي يساعد على الإبداع كما حدث في مسلسل "بين السرايات".

وعن آخر أعمالها الفنية، أضافت سيمون أنها انتهت من تسجيل أغنية سينغل بعنوان "اسهر بقى لوحدك" ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة ، لافتة إلى أنها وافقت على المشاركة في ثلاثة أعمال، ولكن تم تأجيلها لفترة بعد رمضان.

يذكر أن سيمون، مغنية مصرية ظهرت في فترة الثمانينيات والتسعينيات من خلال أغان شبابية مع الملحن حميد الشاعري في أغنية "بتكلم جد" ثم قدمت العديد من الأغاني والأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية منها "الهجامة ، وفارس بلا جواد، وجراب حواء".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً