مقابلات

هاني شاكر "لفوشيا": سأرد على المتطاولين بالقانون.. وهذه رسالتي لمحمد عبده

هاني شاكر "لفوشيا": سأرد على المتطا...

محتوى مدفوع

وجه الفنان المصري هاني شاكر، تحية كبيرة للنجم السعودي القدير محمد عبده بمناسبة تواجده في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه أخ وصديق عزيز يعتز به طوال مشواره الفني. وقال نقيب الموسيقيين المصريين، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، إنه لن يتهاون في توقيع العقوبات على كل شخص تطاول أو خرج عن حدود المألوف من أعضاء النقابة، خلال الفترة الماضية. وتابع شاكر: "هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لا يحبون النجاح ولا يريدون الاستقرار للنقابة، الأمر الذي لا أقبله وسأرد عليه بالقانون فقط". ومن جانب آخر، أبدى أمير الغناء العربي سعادته بتكريمه وحصوله على جائزة من قبل إدارة مهرجان "الميما" في

وجه الفنان المصري هاني شاكر، تحية كبيرة للنجم السعودي القدير محمد عبده بمناسبة تواجده في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه أخ وصديق عزيز يعتز به طوال مشواره الفني.

وقال نقيب الموسيقيين المصريين، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، إنه لن يتهاون في توقيع العقوبات على كل شخص تطاول أو خرج عن حدود المألوف من أعضاء النقابة، خلال الفترة الماضية.

وتابع شاكر: "هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لا يحبون النجاح ولا يريدون الاستقرار للنقابة، الأمر الذي لا أقبله وسأرد عليه بالقانون فقط".

ومن جانب آخر، أبدى أمير الغناء العربي سعادته بتكريمه وحصوله على جائزة من قبل إدارة مهرجان "الميما" في مصر، مضيفًا: "التكريم وسام على صدري وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، وأحاول تقديم كل ما هو جديد وراق يناسب جمهوري والنقاد".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً