مقابلات

النجم السعودي علي الفيصل يكشف "لفوشيا" موقفه من الحب والارتباط

النجم السعودي علي الفيصل يكشف "لفوش...

محتوى مدفوع

قال الفنان السعودي علي الفيصل، نجم "ستار أكاديمي" الموسم السابق، إنه يقدم حاليًا برنامجا فنيا باسم "نجوم الليل"، موضحًا أنه من أقوى برامج الفن ويذاع على إذاعة خليجية ذات انتشار واسع. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش تكريمه في مهرجان "الميما" الذي أقيم بمصر، إنه سعيد جدًا بهذا التكريم، خاصة أنه الفنان الخليجي الوحيد بالمهرجان بالإضافة إلى أن هذا التكريم جاء من مصر بلد الفن والفنانين بحسب وصفه. https://www.youtube.com/watch?v=cRzNxy-sdAs ومن جانب آخر، أشار الفيصل إلى أن الحب والارتباط يحتاج إلى وقت وفراغ حتى يتم التأكد منه، لأنه يكون بالأفعال وليس بالأقوال، مؤكدًا أن حب المعجبين والمعجبات يسعده ويكفيه

قال الفنان السعودي علي الفيصل، نجم "ستار أكاديمي" الموسم السابق، إنه يقدم حاليًا برنامجا فنيا باسم "نجوم الليل"، موضحًا أنه من أقوى برامج الفن ويذاع على إذاعة خليجية ذات انتشار واسع.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش تكريمه في مهرجان "الميما" الذي أقيم بمصر، إنه سعيد جدًا بهذا التكريم، خاصة أنه الفنان الخليجي الوحيد بالمهرجان بالإضافة إلى أن هذا التكريم جاء من مصر بلد الفن والفنانين بحسب وصفه.

ومن جانب آخر، أشار الفيصل إلى أن الحب والارتباط يحتاج إلى وقت وفراغ حتى يتم التأكد منه، لأنه يكون بالأفعال وليس بالأقوال، مؤكدًا أن حب المعجبين والمعجبات يسعده ويكفيه لأنه يكون داعمًا له في مشواره الفني.

وقدم الفنان الشاب عبر "فوشيا" وصلة غنائية من أجمل أغانيه أظهرت روعة صوته متمنيا أن يظل عند حسن ظن جمهوره به.

اترك تعليقاً