مقابلات

هبة المومني: المنافسة بين سيدات الأعمال بالإمارات ذات نكهة عالمية

هبة المومني: المنافسة بين سيدات الأ...

المرأة ليست فقط نصف المجتمع بل هي نصفه الفاعل... حيث استطاعت بفضل الظروف الموضوعية الرائعة التي توفرها دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص أن تدخل بخطوات واثقة وسريعة لتكون سيدة أعمال، ومديرة، وموظفة، لتثبت مقدرتها بقوة في مجال الأعمال التي تنافس من خلالها الرجل بعد أن كان باب العمل والتجارة له وحده. ومن بين هؤلاء سيدة الأعمال الأردنية هبة المومني التي تحدثت لفوشيا عن تجربتها التي بدأت قبل 13 عاماً وقالت: "إن أي امرأة إماراتية أو عربية أو أجنبية ستجد المناخ المناسب تماما للعمل في الإمارات، لما تتميز به هذه الدولة من طبيعة اجتماعية، تجعل المنافسة بين سيدات الأعمال منافسة ذات

المرأة ليست فقط نصف المجتمع بل هي نصفه الفاعل... حيث استطاعت بفضل الظروف الموضوعية الرائعة التي توفرها دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص أن تدخل بخطوات واثقة وسريعة لتكون سيدة أعمال، ومديرة، وموظفة، لتثبت مقدرتها بقوة في مجال الأعمال التي تنافس من خلالها الرجل بعد أن كان باب العمل والتجارة له وحده.

ومن بين هؤلاء سيدة الأعمال الأردنية هبة المومني التي تحدثت لفوشيا عن تجربتها التي بدأت قبل 13 عاماً وقالت: "إن أي امرأة إماراتية أو عربية أو أجنبية ستجد المناخ المناسب تماما للعمل في الإمارات، لما تتميز به هذه الدولة من طبيعة اجتماعية، تجعل المنافسة بين سيدات الأعمال منافسة ذات نكهة عالمية.

شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً