مقابلات

سهام الشعشاع تكشف "لفوشيا" عن عملها الدرامي الأول

سهام الشعشاع تكشف "لفوشيا" عن عملها...

كشفت الشاعرة سهام الشعشاع في حدث خاص لموقع "فوشيا" أنها بصدد  كتابة عمل درامي يعتبر تجربتها الأولى في هذا المضمار، إذ قررت أن تمتحن نفسها في كتابة عمل اجتماعي يشبه إلى حد كبير مختلف القضايا التي نواجهها في حياتنا اليومية . وأشارت الشاعرة سهام الشعشاع  إلى أن هذا العمل يتألف من 30 حلقة، كتبت منها  لغاية يومنا هذا ما يقارب 15 حلقة، ومن المقرر أن يبصر النور في القريب العاجل بخاصة وأن شركة الإنتاج قامت بدراسة مفصلة حول الموضوع، كيفية ومكان تصويره . وأضافت:" الحمدالله التجربة تسير على أكمل وجه وأشكر شركة الانتاج التي وثقت بتجربتي الأولى، مستطردة: " للأمانة 

كشفت الشاعرة سهام الشعشاع في حدث خاص لموقع "فوشيا" أنها بصدد  كتابة عمل درامي يعتبر تجربتها الأولى في هذا المضمار، إذ قررت أن تمتحن نفسها في كتابة عمل اجتماعي يشبه إلى حد كبير مختلف القضايا التي نواجهها في حياتنا اليومية .

وأشارت الشاعرة سهام الشعشاع  إلى أن هذا العمل يتألف من 30 حلقة، كتبت منها  لغاية يومنا هذا ما يقارب 15 حلقة، ومن المقرر أن يبصر النور في القريب العاجل بخاصة وأن شركة الإنتاج قامت بدراسة مفصلة حول الموضوع، كيفية ومكان تصويره .

وأضافت:" الحمدالله التجربة تسير على أكمل وجه وأشكر شركة الانتاج التي وثقت بتجربتي الأولى، مستطردة: " للأمانة  اتصل بي العديد من شركات الانتاج لدى علمهم بهذا العمل وهذا ما وضع على كاهلي مسؤولية كبرى، وبإذن الله إن كانت هذه التجربة ناجحة سوف أعيد الكرة ولكن وفق أفكار مختلفة" .

واعتبرت أن المرحلة الأولى من هذه التجربة  لن تتضمن أكثر  من 30 حلقة، وقالت: "ما عندي النفس الطويل لكتابة أكثر"  بخاصة وأن كثرة من الأعمال المتواجدة على الساحة اليوم، يتم المماطلة بأحداثها فقط بغية زيادة عدد الحلقات، مؤكدة أنها ترفض الاعتماد على قصص قد تم معالجتها من قبل.

اترك تعليقاً