مقابلات

المصممة ماري لوي لـ"فوشيا": هذه هي موضة فستان زفاف 2017  

المصممة ماري لوي لـ"فوشيا": هذه هي...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية العالمية، ماري لوي إن موضة فساتين الزفاف عام 2017، اختلفت عن الماضي، حيث أصبح الفستان أكثر انسيابية وقربًا من الجسم، ولم يعد واسعًا كما كان خلال السنوات السابقة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن "الدانتيل والتل" لا غنى عنهما في فستان الزفاف، وقد اتسعت خطوط العروس فأصبح هناك الأكمام الطويلة، مشيرة إلى أنها تميل لاستخدام التطريز في الفستان من الخامة نفسها، أكثر من "الستراسات" أو الخامات الخارجية. وتابعت ماري لوي أن طرحة فستان زفاف 2017 ستكون طويلة ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، حيث سيبلغ طولها 2 متر على الأكثر، على عكس الذيل الذي سيكون قصيرًا،

قالت مصممة الأزياء المصرية العالمية، ماري لوي إن موضة فساتين الزفاف عام 2017، اختلفت عن الماضي، حيث أصبح الفستان أكثر انسيابية وقربًا من الجسم، ولم يعد واسعًا كما كان خلال السنوات السابقة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن "الدانتيل والتل" لا غنى عنهما في فستان الزفاف، وقد اتسعت خطوط العروس فأصبح هناك الأكمام الطويلة، مشيرة إلى أنها تميل لاستخدام التطريز في الفستان من الخامة نفسها، أكثر من "الستراسات" أو الخامات الخارجية.

وتابعت ماري لوي أن طرحة فستان زفاف 2017 ستكون طويلة ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، حيث سيبلغ طولها 2 متر على الأكثر، على عكس الذيل الذي سيكون قصيرًا، وهو ما يتناسب مع هدوء الفستان.

وأكدت المصممة العالمية، أن جسم العروس يتحكم في شكل الفستان ونوع الطرحة، لافتة إلى أنها أعادت استخدام "الكاب" الصغير الذي كانت ترتديه العروس في الخمسينيات.

اترك تعليقاً