مقابلات

منة عرفة لـ "فوشيا": أتمنى الوقوف أمام هذا النجم

منة عرفة لـ "فوشيا": أتمنى الوقوف أ...

كشفت الفنانة المصرية، منة عرفة، عن أمنيتها الوحيدة في مجال الفن، موضحة أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام في أي عمل سواء بالسينما أو الدراما. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها ستطل على جمهورها في رمضان القادم من خلال مسلسل "شقة فيصل" المؤجل عرضه من العام الماضي، كما ستدخل بعد رمضان بروفات فيلم مع هيفاء وهبي ومصطفى خاطر ومن إخراج محمد سامي. وعن سر اختفائها عن الساحة الفنية قالت منة إنها لم تبتعد عن الفن ولكن السبب الحقيقي لعدم ظهورها هو أن الأعمال التي شاركت فيها بعد "القاصرات" تم تأجيل عرض الكثير منها وستعرض جميعها خلال الفترة

كشفت الفنانة المصرية، منة عرفة، عن أمنيتها الوحيدة في مجال الفن، موضحة أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام في أي عمل سواء بالسينما أو الدراما.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها ستطل على جمهورها في رمضان القادم من خلال مسلسل "شقة فيصل" المؤجل عرضه من العام الماضي، كما ستدخل بعد رمضان بروفات فيلم مع هيفاء وهبي ومصطفى خاطر ومن إخراج محمد سامي.

وعن سر اختفائها عن الساحة الفنية قالت منة إنها لم تبتعد عن الفن ولكن السبب الحقيقي لعدم ظهورها هو أن الأعمال التي شاركت فيها بعد "القاصرات" تم تأجيل عرض الكثير منها وستعرض جميعها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن منة عرفة شاركت في عدة أعمال فنية منها "القاصرات، سرايا عابدين، راجل وست ستات".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً