مقابلات

متى ستطرح رنا سماحة ألبومها الجديد؟ هذا ما قالته "لفوشيا"

متى ستطرح رنا سماحة ألبومها الجديد؟...

محتوى مدفوع

كشفت المطربة المصرية رنا سماحة، عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث تستعد حاليًا لوضع اللمسات النهائية عليه، تمهيداً لإصداره بعد شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه يتم حاليًا إذاعة أغنية جديدة لها بعنوان "تراب أمشير". وقالت في لقاء خاص مع فوشيا خلال مشاركتها في حفل أقامته إحدى الشركات لدعم الاستثمار في مصر، إن الغناء هو الأساس بالنسبة لها لأنها درست الموسيقى في المعهد العالي، أما التمثيل أو تقديم البرامج فهو هواية فقط. https://www.youtube.com/watch?v=8f3iKe94_mQ وأضافت سماحة أنها ستدخل بعد رمضان تصوير مسلسلين دراميين هما "أفراح إبليس" و"الحب الحرام"، لافتة إلى أنها تجسد في الأول دور مطربة، التي قامت بأدائها الفنانة

كشفت المطربة المصرية رنا سماحة، عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث تستعد حاليًا لوضع اللمسات النهائية عليه، تمهيداً لإصداره بعد شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه يتم حاليًا إذاعة أغنية جديدة لها بعنوان "تراب أمشير".

وقالت في لقاء خاص مع فوشيا خلال مشاركتها في حفل أقامته إحدى الشركات لدعم الاستثمار في مصر، إن الغناء هو الأساس بالنسبة لها لأنها درست الموسيقى في المعهد العالي، أما التمثيل أو تقديم البرامج فهو هواية فقط.

وأضافت سماحة أنها ستدخل بعد رمضان تصوير مسلسلين دراميين هما "أفراح إبليس" و"الحب الحرام"، لافتة إلى أنها تجسد في الأول دور مطربة، التي قامت بأدائها الفنانة هبة مجدي في الجزء الأول والتي يحبها الفنان ياسر فرج.

وعن أعمالها السينمائية أكدت رنا سماحة أنها ستشارك في تصوير فيلم سينمائي يحمل اسم "سيكو" بطولة منذر رياحنة ومادلين طبر والعديد من النجوم.

اترك تعليقاً