مقابلات

مها السباعي: الأناقة تعتمد على البساطة.. والحضارة الفرعونية أساس الزينة

مها السباعي: الأناقة تعتمد على البس...

محتوى مدفوع

قالت مصممة المجوهرات مها السباعي، إن الحضارة الفرعونية ألهمت العديد من المصممين في مجالات الأزياء والمكياج وكذلك المجوهرات والإكسسوارات، موضحة أنها استوحت منها العديد من تصميماتها حيث تفضل أحجار الفيروز والأمازونايت والذهب. وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء  International Fashion Award أن لون البشرة لا يؤثر على شكل وحجم قطعة المجوهرات فالذهب يعطي بريقًا لأي شخص يرتديه، لافتة إلى أن الحجم والتركيبة الجسدية للمرأة تحدد بشكل كبير حجم قطع المجوهرات. وتابعت السباعي أن الأناقة تعتمد على البساطة، فاذا كان الطوق كبيراً ليس من الضروري أن تكون باقي القطع بنفس الحجم، مشيرة إلى أن أوقات

قالت مصممة المجوهرات مها السباعي، إن الحضارة الفرعونية ألهمت العديد من المصممين في مجالات الأزياء والمكياج وكذلك المجوهرات والإكسسوارات، موضحة أنها استوحت منها العديد من تصميماتها حيث تفضل أحجار الفيروز والأمازونايت والذهب.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء  International Fashion Award أن لون البشرة لا يؤثر على شكل وحجم قطعة المجوهرات فالذهب يعطي بريقًا لأي شخص يرتديه، لافتة إلى أن الحجم والتركيبة الجسدية للمرأة تحدد بشكل كبير حجم قطع المجوهرات.

وتابعت السباعي أن الأناقة تعتمد على البساطة، فاذا كان الطوق كبيراً ليس من الضروري أن تكون باقي القطع بنفس الحجم، مشيرة إلى أن أوقات الخروج والمناسبات التي تحضرها السيدات تؤثر بشكل أساسي في اختيار شكل وحجم قطع المجوهرات.

وأشارت المصممة السورية إلى أنه لا يوجد قديم أو جديد في عالم المجوهرات، ولكن يمكن إضافة شيء جديد كل فترة على القطع، ويمكن التجديد في طريقة التصنيع أو صقل واستخدام الأحجار.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً