مقابلات

رفيعة الهاجسي "لفوشيا": تعرضت لانتقادات كثيرة.. وسأكرر تجربة التمثيل

رفيعة الهاجسي "لفوشيا": تعرضت لانتق...

اشتهرت بعفويتها التي تدخل القلوب وجرأتها التي مكّنتها من تحقيق تميز في مجال عملها، إذ إنها سجلت اسمها بجدارة باعتبارها أول عارضة أزياء إماراتية، إنها الإعلامية رفيعة الهاجسي، التي تعتبر أن ما تقوم به من خــطوات مدروسة في مجال عملها بعرض الأزياء سيقودها لتغيير نظرة المجتمع نحو هذه المهنة التي استطاعت تطويعها بشكل يتناسب ويخدم موروثها الإماراتي وثقافتها العربية الأصيلة. فوشيا التقى الإعلامية رفيعة الهاجسي التي تحدثت عن أصداء مشاركتها في برنامج "أراب كاستينغ" وعن جديدها على الشاشة، فضلاً عن أسرار إطلالتها الأنيقة والمميزة. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=Kl17eLKFtwM

اشتهرت بعفويتها التي تدخل القلوب وجرأتها التي مكّنتها من تحقيق تميز في مجال عملها، إذ إنها سجلت اسمها بجدارة باعتبارها أول عارضة أزياء إماراتية، إنها الإعلامية رفيعة الهاجسي، التي تعتبر أن ما تقوم به من خــطوات مدروسة في مجال عملها بعرض الأزياء سيقودها لتغيير نظرة المجتمع نحو هذه المهنة التي استطاعت تطويعها بشكل يتناسب ويخدم موروثها الإماراتي وثقافتها العربية الأصيلة.

فوشيا التقى الإعلامية رفيعة الهاجسي التي تحدثت عن أصداء مشاركتها في برنامج "أراب كاستينغ" وعن جديدها على الشاشة، فضلاً عن أسرار إطلالتها الأنيقة والمميزة.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً