مقابلات

منى ممدوح تكشف لـ"فوشيا" عن أحدث أعمالها الفنية

منى ممدوح تكشف لـ"فوشيا" عن أحدث أع...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية منى ممدوح عن آخر أعمالها الفنية، التي تقوم بتصويرها حاليًا، موضحة أنها تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج أحمد نادر جلال. وأضافت في لقاء خاص مع فوشيا أن هذا المسلسل يمثل ثاني تعاون بينها وبين يوسف الشريف، وقد جاء اختيارها للمشاركة في المسلسل بناء على ترشيح يوسف نفسه وسيناريست المسلسل إنجي والمخرج أحمد نادر جلال. وتابعت أن مسلسل "كفر دلهاب" من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من نوعية مسلسلات الرعب، معربة عن سعادتها بالعمل فيه لأنه يختلف في موضوعه عن باقي مسلسلات

كشفت الفنانة المصرية منى ممدوح عن آخر أعمالها الفنية، التي تقوم بتصويرها حاليًا، موضحة أنها تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وأضافت في لقاء خاص مع فوشيا أن هذا المسلسل يمثل ثاني تعاون بينها وبين يوسف الشريف، وقد جاء اختيارها للمشاركة في المسلسل بناء على ترشيح يوسف نفسه وسيناريست المسلسل إنجي والمخرج أحمد نادر جلال.

وتابعت أن مسلسل "كفر دلهاب" من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من نوعية مسلسلات الرعب، معربة عن سعادتها بالعمل فيه لأنه يختلف في موضوعه عن باقي مسلسلات رمضان حيث تجسد شخصية "غالية" وهو دور جديد لم تقدمه من قبل.

وأشارت منى ممدوح إلى أنها ستظهر في شهر رمضان أيضًا من خلال عملين آخرين وهما "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة ونخبة من النجوم مثل ميس حمدان وحنان مطاوع ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل الثاني هو مسلسل بعنوان "طاقة قدر" بطولة حمادة هلال وإدوارد ويسرا اللوزي وسهر الصايغ ومي القاضي ومن إخراج محمد مصطفي.

وعن أعمالها السينمائية لفتت إلى أنها ستطل على جمهورها في عيد الفطر من خلال فيلمين سينمائيين أحدهما يحمل اسم "ليل داخلي" بطولة الفنانة بشرى ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب مثل أيمن قيسوني ومحمود حافظ، والفيلم الثاني يحمل اسم "أحلام ممنوعة" مع علا غانم وأحمد صلاح حسني وأحمد كرارة وأميرة نايف.

اترك تعليقاً