مقابلات

سمر جابر: فيلم "عمارة رشدي" بث الرعب في نفوس أبطاله!

سمر جابر: فيلم "عمارة رشدي" بث الرع...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية سمر جابر إنها في انتظار عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "عمارة رشدي" خلال الفترة المقبلة، والذي يشاركها بطولته مجموعة كبيرة من الشباب منهم محمد تيخة ونيرمين ماهر، موضحة أنه من نوعية أفلام الرعب والذي أثر سلبًا على الحالة النفسية والمعنوية لمعظم أبطاله حيث وقعت مشكلات وبعض الحوادث لمعظم النجوم. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن فيلم "عمارة رشدي" يحكي القصة الحقيقية للعمارة الموجودة بنفس الاسم في مدينة الإسكندرية التي انتشرت حولها العديد من قصص الرعب. وعن آخر أعمالها الفنية، قالت سمر إنها شاركت في تصوير مسلسل كوميدي يحمل اسم "أستاذ بلبل وحرمه" بطولة رانيا فريد

قالت الفنانة المصرية سمر جابر إنها في انتظار عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "عمارة رشدي" خلال الفترة المقبلة، والذي يشاركها بطولته مجموعة كبيرة من الشباب منهم محمد تيخة ونيرمين ماهر، موضحة أنه من نوعية أفلام الرعب والذي أثر سلبًا على الحالة النفسية والمعنوية لمعظم أبطاله حيث وقعت مشكلات وبعض الحوادث لمعظم النجوم.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن فيلم "عمارة رشدي" يحكي القصة الحقيقية للعمارة الموجودة بنفس الاسم في مدينة الإسكندرية التي انتشرت حولها العديد من قصص الرعب.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت سمر إنها شاركت في تصوير مسلسل كوميدي يحمل اسم "أستاذ بلبل وحرمه" بطولة رانيا فريد شوقي وفتحي عبدالوهاب ويتم عرضه حاليًا على الفضائيات، أما في مجال السينما فقد انتهت من تصوير فيلم بعنوان "عطل فني" مع مجموعة كبيرة من النجوم الشباب مثل محمد تيخة ومراد فكري وديانا هشام وزينب عبدالوهاب.

يذكر أن الفنانة المصرية سمر جابر ظهرت على الساحة الفنية كإحدى بطلات "مسرح مصر" وشاركت في عدة أعمال منها "غش الزوجية"، و"365 يوم سعادة"، و"شطرنج".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً