مقابلات

أمل رزق "لفوشيا": لن أشارك في دراما رمضان وانتظروني في العيد

أمل رزق "لفوشيا": لن أشارك في دراما...

كشفت الفنانة المصرية أمل رزق، عن آخر أعمالها الفنية موضحة أنها تصور حاليًا فيلما سينمائيا جديدا سيتم عرضه في موسم العيد القادم، كما أنها لن تظهر هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني القادم، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ليلة" مع رانيا يوسف وهيدي كرم ومكسيم خليل والذي يعرض خلال الفترة الحالية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" إنها على استعداد للمشاركة في عمل سينمائي عربي مشترك يدعو إلى الوحدة العربية، مشيرة إلى أنها تشجع اي عمل ينقل الصورة الصحيحة والسليمة عن مدى التعاون والتقارب بين الدول العربية. وشاركت كاميرا "فوشيا" في

كشفت الفنانة المصرية أمل رزق، عن آخر أعمالها الفنية موضحة أنها تصور حاليًا فيلما سينمائيا جديدا سيتم عرضه في موسم العيد القادم، كما أنها لن تظهر هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني القادم، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ليلة" مع رانيا يوسف وهيدي كرم ومكسيم خليل والذي يعرض خلال الفترة الحالية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" إنها على استعداد للمشاركة في عمل سينمائي عربي مشترك يدعو إلى الوحدة العربية، مشيرة إلى أنها تشجع اي عمل ينقل الصورة الصحيحة والسليمة عن مدى التعاون والتقارب بين الدول العربية.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل مبادرة "خليجيون في حب مصر" الذي يتخذ من مصر مقرًا له وسط حضور كبار مسؤولي الدولة المصرية ورواد العمل السياسي والإعلامي والفني مثل هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وكريم حسن شحاتة، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ونخبة من رجال الفن والثقافة وأعضاء البرلمان المصري.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً