مقابلات

راغدة شلهوب: لا أسمح لضيوفي بهذا الأمر.. وأتمنى استضافة هذه النجمة!

راغدة شلهوب: لا أسمح لضيوفي بهذا ال...

محتوى مدفوع

راغدة شلهوب.. إعلامية مخضرمة، تألقت لسنوات طوال في برنامج "عيون بيروت" ما فتح آفاقا جديدة وأبواب الشهرة على مصراعيها إذ انتقلت للعمل في مصر من خلال تقديمها "100سؤال " وصولاً إلى برنامجها "فحص شامل". فلطالما أثبتت هذه الإعلامية المتميزة موهبتها في كيفية إدارة الحوار واستخراج معلومات من ضيوفها بطريقة لائقة تشهد على كفاءتها، ما يجعلها رقما صعبا في الوسط الإعلامي. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الإعلامية راغدة شلهوب التي تحدثت عن برنامجها "فحص شامل" والضيوف الذين تستضيفهم فضلاً عن النجمة التي تتمنى استضافتها . https://www.youtube.com/watch?v=dtKaCi_SbpA

راغدة شلهوب.. إعلامية مخضرمة، تألقت لسنوات طوال في برنامج "عيون بيروت" ما فتح آفاقا جديدة وأبواب الشهرة على مصراعيها إذ انتقلت للعمل في مصر من خلال تقديمها "100سؤال " وصولاً إلى برنامجها "فحص شامل".

فلطالما أثبتت هذه الإعلامية المتميزة موهبتها في كيفية إدارة الحوار واستخراج معلومات من ضيوفها بطريقة لائقة تشهد على كفاءتها، ما يجعلها رقما صعبا في الوسط الإعلامي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الإعلامية راغدة شلهوب التي تحدثت عن برنامجها "فحص شامل" والضيوف الذين تستضيفهم فضلاً عن النجمة التي تتمنى استضافتها .

اترك تعليقاً