مقابلات

كريستينا صوايا لـ"فوشيا": هذه رسالتي للمشككين بموهبتي الغنائية!

كريستينا صوايا لـ"فوشيا": هذه رسالت...

محتوى مدفوع

كريستينا صوايا اسم لمع في الوسط الفني اذ تألقت في مختلف المجالات التي خاضتها،  ما جعلها تسعى دوما  إلى تطوير ذاتها وانتقاء الأعمال التي تتناسب مع مسيرتها. وطالما اعتبرت كريستينا صوايا أنها تدين بالفضل في نجاحها لله الذي أغدق عليها بموهبة تسعى دوما إلى أن تكون نقطة ناصعة  تساعدها على التقدم والنجاح والتمتع بقوة الإرادة والإصرار في مجابهة الصعاب. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة كريستينا صوايا التي تحدثت عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "زوجتي أنا" ، وغيرها من الأمور التي تتعلق بمسيرتها الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=cRnXsDr9OnU

كريستينا صوايا اسم لمع في الوسط الفني اذ تألقت في مختلف المجالات التي خاضتها،  ما جعلها تسعى دوما  إلى تطوير ذاتها وانتقاء الأعمال التي تتناسب مع مسيرتها.

وطالما اعتبرت كريستينا صوايا أنها تدين بالفضل في نجاحها لله الذي أغدق عليها بموهبة تسعى دوما إلى أن تكون نقطة ناصعة  تساعدها على التقدم والنجاح والتمتع بقوة الإرادة والإصرار في مجابهة الصعاب.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة كريستينا صوايا التي تحدثت عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "زوجتي أنا" ، وغيرها من الأمور التي تتعلق بمسيرتها الفنية.

اترك تعليقاً