مقابلات

جاد خليفة لـ"فوشيا": خلصت الحكاية مع ميريام كلينك لهذا السبب!

جاد خليفة لـ"فوشيا": خلصت الحكاية م...

محتوى مدفوع

فأجأ الفنان جاد خليفة منذ فترة وجيزة الوسط الفني بأدائه أغنية "غول" الى جانب الممثلة وعارضة الأزياء ميريام كلينك، حيث شكلت الأغنية صدمة للرأي العام في ظل مطالبات بتوقيف العمل كونه خادشا للحياء، ونقطة سوداء في الأرشيف الفني. جاد خليفة يتواجد على الساحة الفنية منذ سنوات، إلا أن حالة اليأس من عدم الحصول على الدعم الإعلامي دفعه إلى اعتماد طرق مختلفة للحصول على ما يستحقه من دعم لموهبته. لاريب أن جاد اختار أسهل الطرق من أجل الحصول على أكبر قدر من البروبغاندا، لكن ذلك العمل لم ينفعه من اكمال مسيرته إذ يحاول جاهدا إطلاق أعمال تمثل ذلك الشاب الشغوف بالفن.

فأجأ الفنان جاد خليفة منذ فترة وجيزة الوسط الفني بأدائه أغنية "غول" الى جانب الممثلة وعارضة الأزياء ميريام كلينك، حيث شكلت الأغنية صدمة للرأي العام في ظل مطالبات بتوقيف العمل كونه خادشا للحياء، ونقطة سوداء في الأرشيف الفني.

جاد خليفة يتواجد على الساحة الفنية منذ سنوات، إلا أن حالة اليأس من عدم الحصول على الدعم الإعلامي دفعه إلى اعتماد طرق مختلفة للحصول على ما يستحقه من دعم لموهبته.

لاريب أن جاد اختار أسهل الطرق من أجل الحصول على أكبر قدر من البروبغاندا، لكن ذلك العمل لم ينفعه من اكمال مسيرته إذ يحاول جاهدا إطلاق أعمال تمثل ذلك الشاب الشغوف بالفن. وخير دليل أنه أعاد نشر أغنية منذ أسابيع "يا جمالو " - والتي تعود إلى عامين منصرمين- على طريقة الديو مع ابنه جاد جونيور، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان حسام صعبي ومن توزيع فادي جيجي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان جاد خليفة، الذي تحدث عن أدائه لأغنية "غول" إلى جانب ميريام كلينك، كاشفا عن علاقته بالأخيرة وما يحضره من جديد في الايام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً