مقابلات

الإعلامية فرح عبدالحميد: المرأة العربية تحت عين المراقبة دائمًا !

الإعلامية فرح عبدالحميد: المرأة الع...

تتميز الإعلامية فرح عبدالحميد، بإطلالة هادئة تجذب متابيعها دائما، فبالإضافة لكونها مذيعة ووجها إعلاميا محبوبا، إلا أنها دخلت عالم "السوشيال ميديا" من أبوابه الواسعة، وكسبت شهرة من خلال متابعيها الذين ينتظرون يومياتها، وتفاصيل من حياتها العملية والشخصية، بشكل دائم. وفي لقاء مع كاميرا "فوشيا" حدثتنا فرح، عن جديدها الإعلامي الموجه للمرأة والمجتمع، وتطرّقت للحديث عن عالم الجمال والموضة الذي طالما استهواها، فقدمت بعضا من أسرار وخفايا الأناقة والجمال، ومدى اهتمام المرأة العربية بمظهرها، كما حدثتنا عن العلاقة الوطيدة التي تجمع بين مجال الإعلام والأناقة.

تتميز الإعلامية فرح عبدالحميد، بإطلالة هادئة تجذب متابيعها دائما، فبالإضافة لكونها مذيعة ووجها إعلاميا محبوبا، إلا أنها دخلت عالم "السوشيال ميديا" من أبوابه الواسعة، وكسبت شهرة من خلال متابعيها الذين ينتظرون يومياتها، وتفاصيل من حياتها العملية والشخصية، بشكل دائم.

وفي لقاء مع كاميرا "فوشيا" حدثتنا فرح، عن جديدها الإعلامي الموجه للمرأة والمجتمع، وتطرّقت للحديث عن عالم الجمال والموضة الذي طالما استهواها، فقدمت بعضا من أسرار وخفايا الأناقة والجمال، ومدى اهتمام المرأة العربية بمظهرها، كما حدثتنا عن العلاقة الوطيدة التي تجمع بين مجال الإعلام والأناقة.

اترك تعليقاً