مقابلات

ريم البارودي تكشف "لفوشيا" سر سفرها إلى باريس

ريم البارودي تكشف "لفوشيا" سر سفرها...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي إن السر الحقيقي وراء سفرها إلى باريس هو احتياجها الشديد للاستجمام والاستمتاع بالحياة بعيدًا عن ضغوط العمل وشائعات السوشال ميديا، موضحة أنها كانت تستعد نفسيًا للدخول بعد عودتها في مسلسلها الجديد "الدولي" . وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان مسابقة "ميس إيكو" بشرم الشيخ في مصر أنها ستظهر في رمضان القادم من خلال مسلسل "الدولي" مع الفنان باسم سمرة ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من إخراج أحمد النقلي. وتابعت أنها تجسد في المسلسل دور "سمسمة" وهي بنت بلد تمتلك صالون تجميل وتحب الزواج وترتبط بأحداث مع جميع أبطال المسلسل. وأعربت

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي إن السر الحقيقي وراء سفرها إلى باريس هو احتياجها الشديد للاستجمام والاستمتاع بالحياة بعيدًا عن ضغوط العمل وشائعات السوشال ميديا، موضحة أنها كانت تستعد نفسيًا للدخول بعد عودتها في مسلسلها الجديد "الدولي" .

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان مسابقة "ميس إيكو" بشرم الشيخ في مصر أنها ستظهر في رمضان القادم من خلال مسلسل "الدولي" مع الفنان باسم سمرة ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من إخراج أحمد النقلي.

وتابعت أنها تجسد في المسلسل دور "سمسمة" وهي بنت بلد تمتلك صالون تجميل وتحب الزواج وترتبط بأحداث مع جميع أبطال المسلسل.

وأعربت البارودي عن سعادتها لاختيارها ضمن لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة" حيث يمثل لها تكليفاً وشرفاً كبيراً لأنه مهرجان يساعد على تنشيط السياحة المصرية.

ولفتت إلى أنها تعاونت في إطلالاتها مع مصمم الأزياء المصري أحمد عبدالله حيث يتميز بذوقه الرفيع وحسن اختياره للألوان والقماش، كما أنه مطلع على أحدث خطوط الموضة العالمية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً