مقابلات

رامي جمال لـ"فوشيا": زوجتي هي ملكة جمال عمري.. وهذه آخر أعمالي الفنية

رامي جمال لـ"فوشيا": زوجتي هي ملكة...

كشف الفنان المصري رامي جمال، عن آخر أعماله الفنية، حيث انتهى من تلحين مجموعة من الأغاني للعديد من الفنانين مثل عمرو دياب ومحمد منير وأصالة وسميرة سعيد وأنغام، مشيرًا إلى أنه يقوم بالتلحين للعديد من المطربين لأنه هوايته المفضلة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال إحيائه الحفل الختامي لمهرجان مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة بمدينة شرم الشيخ في مصر إنه يتعاون حاليًا مع بعض الشعراء والملحنين لاختيار كلمات وألحان ألبومه الرابع والمنتظر أن يطرح خلال الفترة القادمة، معربًا عن سعادته لإحيائه الحفل لافتاً إلى أنه يجب على كل فنان أن يشارك في أي عمل يساهم في تنشيط السياحة المصرية.

كشف الفنان المصري رامي جمال، عن آخر أعماله الفنية، حيث انتهى من تلحين مجموعة من الأغاني للعديد من الفنانين مثل عمرو دياب ومحمد منير وأصالة وسميرة سعيد وأنغام، مشيرًا إلى أنه يقوم بالتلحين للعديد من المطربين لأنه هوايته المفضلة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال إحيائه الحفل الختامي لمهرجان مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة بمدينة شرم الشيخ في مصر إنه يتعاون حاليًا مع بعض الشعراء والملحنين لاختيار كلمات وألحان ألبومه الرابع والمنتظر أن يطرح خلال الفترة القادمة، معربًا عن سعادته لإحيائه الحفل لافتاً إلى أنه يجب على كل فنان أن يشارك في أي عمل يساهم في تنشيط السياحة المصرية.

وأضاف رامي جمال أن زوجته هي ملكة جمال عمره وهي إنسانة قوية تحملت معه الصعاب وما زالت تتحمل أوقات الفراق الكثيرة التي بينهما بسبب عمله في الفن، مؤكدًا أن سيدات مصر يتميزن بالشجاعة والصمود والتحمل والقدرة على بناء إنسان ومواطن محترم.

وشاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال" بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادى أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارات الشعوب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً