مقابلات

افتتاح "بيت بيروت" عشية ذكرى الحرب اللبنانية بحضور "فوشيا"

افتتاح "بيت بيروت" عشية ذكرى الحرب...

برعاية وحضور رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أقيم احتفال جرى خلاله افتتاح مكتبة "بيت بيروت" في منطقة ما كانت تعرف بخطوط التماس أثناء الحرب الأهلية في لبنان. هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة جمعت حشدا من الفعاليات السياسية، والاجتماعية، والفنية، وفي مقدمتهم الفنانة نانسي عجرم، والفنانة مايا دياب، والممثلة رولا حمادة، الممثل رفيق علي أحمد، والممثل عمار شلق، والممثل يورغو شلهوب. بمبادرة هدفت إلى محو صورة الحرب ورسم صورة جديدة للبنان بلد الثقافة والمعرفة والتطّور. فقد أبت مؤسسة إيناس أبو عيّاش التي آمنت بالمشروع، أن تقف إلى جانب بلدية بيروت، بغية تجهيز مكتبة البيت لتحتوي بما يقارب 7 آلاف كتاب. موقع "فوشيا"

برعاية وحضور رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أقيم احتفال جرى خلاله افتتاح مكتبة "بيت بيروت" في منطقة ما كانت تعرف بخطوط التماس أثناء الحرب الأهلية في لبنان.

هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة جمعت حشدا من الفعاليات السياسية، والاجتماعية، والفنية، وفي مقدمتهم الفنانة نانسي عجرم، والفنانة مايا دياب، والممثلة رولا حمادة، الممثل رفيق علي أحمد، والممثل عمار شلق، والممثل يورغو شلهوب.

بمبادرة هدفت إلى محو صورة الحرب ورسم صورة جديدة للبنان بلد الثقافة والمعرفة والتطّور.

فقد أبت مؤسسة إيناس أبو عيّاش التي آمنت بالمشروع، أن تقف إلى جانب بلدية بيروت، بغية تجهيز مكتبة البيت لتحتوي بما يقارب 7 آلاف كتاب.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً