مقابلات

إطلاق فيلم "زفاف يان" بحضور "فوشيا"

إطلاق فيلم "زفاف يان" بحضور "فوشيا"

محتوى مدفوع

برعاية وحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، أقيم حفل إطلاق فيلم "زفاف يان"، في سينما "لومول" ضبية بحضور حشد من الفعاليات السياسية، والفنية، والاجتماعية. يشكل "زفاف يان" نقلة نوعية في تاريخ السينما اللبنانية، فهو فيلم لايت كوميدي عائلي، يسلط الضوء على الواقع الاجتماعي للبنانيين الأرمن وعلاقاتهم مع المجتمع بشكل عام، فللمرة الأولى تمتزج اللغة الأرمنية باللهجة اللبنانية في فيلم واحد يجسد شخصياته عدد من الممثلين الأرمن. تجدر الإشارة، إلى أن الفيلم من كتابة شكري أنيس فاخوري، وإخراج كارولين ميلان، وإنتاج شركة Marble entertainment، في حين تشرف شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان على توزيعه في صالات السينما، ويشارك في بطولته

برعاية وحضور وزير السياحة اللبناني أفيديس كيدانيان، أقيم حفل إطلاق فيلم "زفاف يان"، في سينما "لومول" ضبية بحضور حشد من الفعاليات السياسية، والفنية، والاجتماعية.

يشكل "زفاف يان" نقلة نوعية في تاريخ السينما اللبنانية، فهو فيلم لايت كوميدي عائلي، يسلط الضوء على الواقع الاجتماعي للبنانيين الأرمن وعلاقاتهم مع المجتمع بشكل عام، فللمرة الأولى تمتزج اللغة الأرمنية باللهجة اللبنانية في فيلم واحد يجسد شخصياته عدد من الممثلين الأرمن.

تجدر الإشارة، إلى أن الفيلم من كتابة شكري أنيس فاخوري، وإخراج كارولين ميلان، وإنتاج شركة Marble entertainment، في حين تشرف شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان على توزيعه في صالات السينما، ويشارك في بطولته كل من الممثلين: كارلوس عازار، إيميه صياح، بيار شماسيان، ميراي بانوسيان، مارينال سركيس، جناح فاخوري، جهاد الأندري، سينتيا خليفة وحشد من الممثلين.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً