مقابلات

بديع أبو شقرا: آمالي الكبيرة معلقة على هذا المسلسل

بديع أبو شقرا: آمالي الكبيرة معلقة...

يعد الممثل بديع أبو شقرا اسما شكل زوبعة في الوسط الفني نظرا لإمكانياته الإبداعية التي سطر خلالها أمجادا من التألق من خلال تجسيده لأهم الأدوار التمثيلية. فقد استطاع هذا الممثل المتألق من تحقيق نسبة لا يستهان بها من الجماهيرية، سواء على الصعيد التمثيلي أو الرقص الاستعراضي، إذ أثبت انه يتمتع بموهبة رائعة في الرقص خولته نيل لقب dancing with the stars. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل بديع أبو شقرا الذي تحدث عن دوره في مسلسل "لآخر نفس"، فضلا عن العروض التي تلقاها بعد نيله لقب dancing with the stars.

يعد الممثل بديع أبو شقرا اسما شكل زوبعة في الوسط الفني نظرا لإمكانياته الإبداعية التي سطر خلالها أمجادا من التألق من خلال تجسيده لأهم الأدوار التمثيلية.

فقد استطاع هذا الممثل المتألق من تحقيق نسبة لا يستهان بها من الجماهيرية، سواء على الصعيد التمثيلي أو الرقص الاستعراضي، إذ أثبت انه يتمتع بموهبة رائعة في الرقص خولته نيل لقب dancing with the stars.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل بديع أبو شقرا الذي تحدث عن دوره في مسلسل "لآخر نفس"، فضلا عن العروض التي تلقاها بعد نيله لقب dancing with the stars.

اترك تعليقاً