مقابلات

داوود حسين يوجه رسالة للفنانين الشباب عبر "فوشيا"

داوود حسين يوجه رسالة للفنانين الشب...

أكد الفنان الكويتي داوود حسين أن الطموح لا يتوقف عند حد معين، والأحلام لا تنتهي لأن الإنسان يسعى دائمًا للأفضل، موجها كلمة للفنانين الشباب بأن يجتهدوا ويحبوا عملهم ويتقنوه لأن ذلك ما سيحقق لهم الشهرة وكل ما يتمنونه. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي إن المرأة لها دور كبير جدًا في حياه الرجل لأنها مصدر الحنان والحب الذي يبحث عنه دائمًا، كما أنها الأخت والزوجة والأم التي تعطي كل شيء لأبنائها دون النظر للمقابل. يذكر أن الفنان داوود حسين كان يحمل جواز سفر بوليفيا قبل أن يحصل على الجنسية

أكد الفنان الكويتي داوود حسين أن الطموح لا يتوقف عند حد معين، والأحلام لا تنتهي لأن الإنسان يسعى دائمًا للأفضل، موجها كلمة للفنانين الشباب بأن يجتهدوا ويحبوا عملهم ويتقنوه لأن ذلك ما سيحقق لهم الشهرة وكل ما يتمنونه.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي إن المرأة لها دور كبير جدًا في حياه الرجل لأنها مصدر الحنان والحب الذي يبحث عنه دائمًا، كما أنها الأخت والزوجة والأم التي تعطي كل شيء لأبنائها دون النظر للمقابل.

يذكر أن الفنان داوود حسين كان يحمل جواز سفر بوليفيا قبل أن يحصل على الجنسية الكويتية في عام 2001 من الشيخ جابر الصباح لخدماته الجليلة لدولة الكويت، كما قدم أعمالاً فنية كثيرة منها "سكة سفر و قرقيعان وآه يالكره".

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بحضور وزير الثقافة المصري حلمي نمنم واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين المصريين والعرب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً