مقابلات

شيلاء سبت تكشف لـ"فوشيا" حقيقة تعرضها للتحرش

شيلاء سبت تكشف لـ"فوشيا" حقيقة تعرض...

كشفت الفنانة البحرنية شيلاء سبت، عن حقيقة تعرضها للتحرش، أثناء حضورها مباراة للهلال السعودي، موضحة أنها لم تتعرض للتحرش، بل كانت هناك مشكلة مع إحدى الفتيات. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها فضلت الانسحاب من المباراة لتفادي المشاكل، مشيرة إلى أن كل ما نشر بشأن تعرضها للتحرش عار تماما من الصحة. وعن أعمالها السينمائية المقبلة، تابعت أنها تحضر حاليًا لفيلم خليجي جديد، رفضت الكشف عن تفاصيله، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها عند عرضه. وقدمت شيلاء سبت نصيحة للفتيات اللاتي يرغبن في المشاركة بمسابقات ملكات الجمال، قائلة: "أي فتاة ترغب في ذلك يجب أن تتمتع بإرادة قوية لكي تتمكن من

كشفت الفنانة البحرنية شيلاء سبت، عن حقيقة تعرضها للتحرش، أثناء حضورها مباراة للهلال السعودي، موضحة أنها لم تتعرض للتحرش، بل كانت هناك مشكلة مع إحدى الفتيات.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها فضلت الانسحاب من المباراة لتفادي المشاكل، مشيرة إلى أن كل ما نشر بشأن تعرضها للتحرش عار تماما من الصحة.

وعن أعمالها السينمائية المقبلة، تابعت أنها تحضر حاليًا لفيلم خليجي جديد، رفضت الكشف عن تفاصيله، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها عند عرضه.

وقدمت شيلاء سبت نصيحة للفتيات اللاتي يرغبن في المشاركة بمسابقات ملكات الجمال، قائلة: "أي فتاة ترغب في ذلك يجب أن تتمتع بإرادة قوية لكي تتمكن من تحقيق حلمها".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً