مقابلات

سوزان نجم الدين: المرأة العربية "مسترجلة".. وانتظروني في الدراما والسينما

سوزان نجم الدين: المرأة العربية "مس...

محتوى مدفوع

أطلقت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، تصريحات صادمة عن المرأة العربية، حيث وصفتها بأنها أصبحت "مسترجلة" وتنازلت عن أنوثتها بسبب تغيرات المجتمع. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا": "أطالب بحق الرجل من المرأة لأنها يجب أن تعيش في كنفه ويكون عنصر الأمان في حياتها وليس من المنطقي أن تعيش فوقه". وأضافت سوزان: "المرأة السورية عانت بعد الحرب كثيرًا وقدمت شهداء وأنا واحدة منهن حيث جعلتني الحرب في حالة عدم استقرار، أقضي معظم حياتي في الطائرة ". ومن جانب آخر، أشارت نجم الدين إلى أنها امرأة واضحة ولا تحب الغموض وتعشق ألوان الأبيض والأسود والأحمر والفوشيا. وعلى المستوى الفني لفتت إلى

أطلقت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، تصريحات صادمة عن المرأة العربية، حيث وصفتها بأنها أصبحت "مسترجلة" وتنازلت عن أنوثتها بسبب تغيرات المجتمع.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا": "أطالب بحق الرجل من المرأة لأنها يجب أن تعيش في كنفه ويكون عنصر الأمان في حياتها وليس من المنطقي أن تعيش فوقه".

وأضافت سوزان: "المرأة السورية عانت بعد الحرب كثيرًا وقدمت شهداء وأنا واحدة منهن حيث جعلتني الحرب في حالة عدم استقرار، أقضي معظم حياتي في الطائرة ".

ومن جانب آخر، أشارت نجم الدين إلى أنها امرأة واضحة ولا تحب الغموض وتعشق ألوان الأبيض والأسود والأحمر والفوشيا.

وعلى المستوى الفني لفتت إلى أنها مرتبطة بأكثر من مسلسل في مصر وسوريا وتفضل الأدوار الصعبة كاشفة عن مشروعات فنية جديدة لها في السينما والدراما قريبًا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً