مقابلات

جنات لـ"فوشيا": أفضل الأزياء الجاهزة.. وأفكر جديا في دخول عالم التمثيل

جنات لـ"فوشيا": أفضل الأزياء الجاهز...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المغربية جنات، إن الفستان الذي ترتديه من "بريدا بورتيه" وهو لمصمم إسباني شهير، مشيرة إلى أنها تفضل دائما شراء الأزياء الجاهزة من المحلات أو بيوت الأزياء. وكشفت جنات في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال إحيائها حفلاً غنائياً بمصر عن تفاصيل ألبومها الجديد، موضحة أنها بدأت في اختيار بعض الكلمات والألحان من بعض أصدقائها مثل محمد يحيى وعزيز الشافعي، كما ستتعاون مع عصام كاريكا في أغنية جديدة رومانسية، ولكن مع إضافة روح كاريكا عليها. وأضافت جنات أنها تفكر جدياً في دخول مجال التمثيل، ولكنها تنتظر حتى تجد عملاً مناسبًا لها سواء أكان دراميًا أم سينمائيًا، لافتة إلى أنها قد

قالت الفنانة المغربية جنات، إن الفستان الذي ترتديه من "بريدا بورتيه" وهو لمصمم إسباني شهير، مشيرة إلى أنها تفضل دائما شراء الأزياء الجاهزة من المحلات أو بيوت الأزياء.

وكشفت جنات في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال إحيائها حفلاً غنائياً بمصر عن تفاصيل ألبومها الجديد، موضحة أنها بدأت في اختيار بعض الكلمات والألحان من بعض أصدقائها مثل محمد يحيى وعزيز الشافعي، كما ستتعاون مع عصام كاريكا في أغنية جديدة رومانسية، ولكن مع إضافة روح كاريكا عليها.

وأضافت جنات أنها تفكر جدياً في دخول مجال التمثيل، ولكنها تنتظر حتى تجد عملاً مناسبًا لها سواء أكان دراميًا أم سينمائيًا، لافتة إلى أنها قد تغني تترات بعض مسلسلات رمضان المقبل، ولكن لم يعرض عليها أي عمل حتى الآن.

اترك تعليقاً