مقابلات

إيناس عز الدين: استقبال ميسي يسيء لمصر.. ولهذا السبب دعوته لحضور حفلي!

إيناس عز الدين: استقبال ميسي يسيء ل...

وجهت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، انتقادًا شديدًا لطريقة استقبال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مصر، مشيرة إلى أن الشركة الراعية للرحلة جعلته يغني أغاني ليست على المستوى الثقافي والفني والحضاري لمصر. وقالت إيناس، في لقاء خاص لها مع موقع "فوشيا"، إنها دعت ميسي لحضور حفلها الغنائي الخاص، في محاولة منها لتقديم الصورة الحضارية والفنية الراقية لبلادها. ومن جانب آخر، كشفت عز الدين عن طرحها أول كليباتها الغنائية خلال الشهر المقبل، الذي يحمل اسم "أحلى من الحب"، لافتة إلى أن الأغنية من كلمات سلامة علي وألحان عماد تاج وإخراج عمرو غطاس. وعن الخلاف بينها وبين مؤسسة دار الأوبرا المصرية، قالت

وجهت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، انتقادًا شديدًا لطريقة استقبال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مصر، مشيرة إلى أن الشركة الراعية للرحلة جعلته يغني أغاني ليست على المستوى الثقافي والفني والحضاري لمصر.

وقالت إيناس، في لقاء خاص لها مع موقع "فوشيا"، إنها دعت ميسي لحضور حفلها الغنائي الخاص، في محاولة منها لتقديم الصورة الحضارية والفنية الراقية لبلادها.

ومن جانب آخر، كشفت عز الدين عن طرحها أول كليباتها الغنائية خلال الشهر المقبل، الذي يحمل اسم "أحلى من الحب"، لافتة إلى أن الأغنية من كلمات سلامة علي وألحان عماد تاج وإخراج عمرو غطاس.

وعن الخلاف بينها وبين مؤسسة دار الأوبرا المصرية، قالت الفنانة الشابة إنه لازال موجودًا ولن ينتهي، موضحة أن السياسات في دار الأوبرا خاطئة وتعتمد على "الشللية"، ولا تقوم على صناعة نجوم جديدة، رغم توافر الإمكانات.

وتساءلت: "لماذا أقوم بدفع مبالغ مالية طائلة للنجوم لإحياء الحفلات وهناك عدد من الفنانين المحليين على قدر كبير من الموهبة إلا أنه يتم إبعادهم وتجاهلهم".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً