مقابلات

بحضور "فوشيا".. المركز الكاثوليكي للسينما يكرم نجوم الفن

بحضور "فوشيا".. المركز الكاثوليكي ل...

أقيم حفل افتتاح الدورة الـ65 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في مصر، أمس السبت، بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، وذلك بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "القلوب الدافئة". ورصدت كاميرا "فوشيا" تكريم عدد كبير من نجوم الفن عن أعمالهم خلال العام الماضي، مثل يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي وصفاء أبو السعود وأنوشكا وهالة صدقي وآخرين، بحضور وزير الثقافة المصري حلمي النمنم. https://www.youtube.com/watch?v=YlE517UXiyo وتحدثت الفنانة صفاء أبوالسعود بعد تكريمها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، مؤكدة أنها فضلت الاتجاه لمجال الإعلام، وأنها لم تغب عن الساحة لأنها حاضرة وبقوة من خلال قنوات ART. وأبدت أنوشكا لـ"فوشيا" سعادتها بتكريم المركز الكاثوليكي للسينما مشيرة إلى أنها تعتبره

أقيم حفل افتتاح الدورة الـ65 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في مصر، أمس السبت، بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، وذلك بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "القلوب الدافئة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" تكريم عدد كبير من نجوم الفن عن أعمالهم خلال العام الماضي، مثل يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي وصفاء أبو السعود وأنوشكا وهالة صدقي وآخرين، بحضور وزير الثقافة المصري حلمي النمنم.

وتحدثت الفنانة صفاء أبوالسعود بعد تكريمها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، مؤكدة أنها فضلت الاتجاه لمجال الإعلام، وأنها لم تغب عن الساحة لأنها حاضرة وبقوة من خلال قنوات ART.

وأبدت أنوشكا لـ"فوشيا" سعادتها بتكريم المركز الكاثوليكي للسينما مشيرة إلى أنها تعتبره الأعلى في تاريخها الفني، وتعتز به كثيراً لأن المركز معروف بعدم المجاملات، خاصة أنه ليس جهة إعلامية أو إنتاجية، وكلمته محايدة وصادقة.

اترك تعليقاً