مقابلات

ألفت عمر "لفوشيا": الأمومة قبل الفن.. وهذا هو جديدي!

ألفت عمر "لفوشيا": الأمومة قبل الفن...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، ألفت عمر، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تشارك حاليًا في بطولة مسلسل "السر" مع الفنان نضال الشافعي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، ويتكون من 60 حلقة تعرض خارج السباق الرمضاني. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلي عام 2016 إنها ستدخل تصوير فيلم سينمائي جديد بعد انتهاء شهر رمضان مع الفنان أمير كرارة وكندة علوش، مضيفة أن الفيلم يحمل اسم "المؤامرة" وهو من إنتاج ألبير حداد وتأليف وإخراج تامر نصر. ومن جانب آخر، أشارت ألفت إلى أن سر تألقها

كشفت الفنانة المصرية، ألفت عمر، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تشارك حاليًا في بطولة مسلسل "السر" مع الفنان نضال الشافعي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، ويتكون من 60 حلقة تعرض خارج السباق الرمضاني.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلي عام 2016 إنها ستدخل تصوير فيلم سينمائي جديد بعد انتهاء شهر رمضان مع الفنان أمير كرارة وكندة علوش، مضيفة أن الفيلم يحمل اسم "المؤامرة" وهو من إنتاج ألبير حداد وتأليف وإخراج تامر نصر.

ومن جانب آخر، أشارت ألفت إلى أن سر تألقها في حفل "وشوشة" هو اختيارها فستاناً لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري الذي تم تكريمه في المهرجان، كما تعاونت في تصفيف الشعر مع مراد ربيع.

يذكر أن الفنانة المصرية ألفت عمر، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها "حريم كريم، أريد رجلاً، أستاذ ورئيس قسم".

 شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً