مقابلات

مريم حسن: انتظروني في النسخة السينمائية من "أريد رجلاً"

مريم حسن: انتظروني في النسخة السينم...

كشفت الفنانة المصرية مريم حسن، عن أحدث أعمالها الفنية، موضحة أنها ستشارك في النسخة السينمائية من مسلسل "أريد رجلاً" خلال الفترة المقبلة، لأنه بعد نجاح العمل دراميًا، هناك اتجاه لإنتاجه سينمائيًا مع اختلاف النجوم المشاركين. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلي عام 2016، إنها لا تهتم كثيرًا بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك صفحة كبيرة على فيس بوك، ولكن لديها صفحتها الخاصة وهناك بعض المعجبين عليها. وأضافت مريم أن سر إطلالتها الجميلة في حفل "وشوشة" هو فستانها الذي اختارته لها مصممة الأزياء نرمين صفوت وهو أول تعامل بينهما،

كشفت الفنانة المصرية مريم حسن، عن أحدث أعمالها الفنية، موضحة أنها ستشارك في النسخة السينمائية من مسلسل "أريد رجلاً" خلال الفترة المقبلة، لأنه بعد نجاح العمل دراميًا، هناك اتجاه لإنتاجه سينمائيًا مع اختلاف النجوم المشاركين.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلي عام 2016، إنها لا تهتم كثيرًا بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك صفحة كبيرة على فيس بوك، ولكن لديها صفحتها الخاصة وهناك بعض المعجبين عليها.

وأضافت مريم أن سر إطلالتها الجميلة في حفل "وشوشة" هو فستانها الذي اختارته لها مصممة الأزياء نرمين صفوت وهو أول تعامل بينهما، كما استعانت بمصطفى عطية وكريم عطية لتصفيف الشعر، والماكيير هشام سعيد لعمل المكياج.

 شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً