مقابلات

هنادي مهنا لفوشيا: انتظروني قريبًا في السينما والتلفزيون

هنادي مهنا لفوشيا: انتظروني قريبًا...

قالت الفنانة المصرية هنادي مهنا، إنها ستظهر قريباً في السينما والتلفزيون، من خلال مشاركتها في فيلم ومسلسل جديدين، موضحة أن أدوارها المقبلة سيكون بها دراما بشكل كبير، ولن تعتمد على جمالها أو مظهرها فقط. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين لعام 2016 أنها لا تمتلك الوقت الكافي لإصدار ألبوم غنائي مكتفية بالأغاني السينغل باللغة الإنجليزية، لأنها لا تغني بالعربي. وتابعت هنادي أنها تعلمت من والدها الفنان الكبير هاني مهنا، الكثير من القيم، مؤكدة أنه مثلها الأعلى خاصة في احترام آراء الجميع، موضحة أنها تشبهه إلى حد كبير لدرجة أنها معروفة

قالت الفنانة المصرية هنادي مهنا، إنها ستظهر قريباً في السينما والتلفزيون، من خلال مشاركتها في فيلم ومسلسل جديدين، موضحة أن أدوارها المقبلة سيكون بها دراما بشكل كبير، ولن تعتمد على جمالها أو مظهرها فقط.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية لتوزيع جوائز أفضل ممثلين لعام 2016 أنها لا تمتلك الوقت الكافي لإصدار ألبوم غنائي مكتفية بالأغاني السينغل باللغة الإنجليزية، لأنها لا تغني بالعربي.

وتابعت هنادي أنها تعلمت من والدها الفنان الكبير هاني مهنا، الكثير من القيم، مؤكدة أنه مثلها الأعلى خاصة في احترام آراء الجميع، موضحة أنها تشبهه إلى حد كبير لدرجة أنها معروفة باسم "هاني مهنا الصغير".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً