مقابلات

مي عز الدين تكشف لـ"فوشيا" سر غيابها عن دراما رمضان 2017

مي عز الدين تكشف لـ"فوشيا" سر غيابه...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية مي عزالدين، إنها لن تستطيع الظهور خلال دراما شهر رمضان المقبل، وستكتفي بالسينما فقط. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مجموعة "وشوشة" الإعلامية لاختيار أفضل الممثلين عام 2016، إن السبب وراء غيابها عن الماراثون الرمضاني، هو طبيعة المسلسل الذي اختارته، موضحة أنه ضخم جدًا وبه العديد من المشاهد التي تحتاج إلى وقت كبير لتنفيذها، ولن يلحق بالشهر الكريم. https://www.youtube.com/watch?v=_Pfn9TE4Vcs وظهرت مي عزالدين في الحفل مرتدية فستاناً عليه صورة مطبوعة للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، من تصميم ندى أكرم، لافتة إلى أنها تعمدت ارتداءه لأنها من أكتر النجمات التي تحبهم وتأثرت بهم. وأقامت مجموعة

قالت الفنانة المصرية مي عزالدين، إنها لن تستطيع الظهور خلال دراما شهر رمضان المقبل، وستكتفي بالسينما فقط.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مجموعة "وشوشة" الإعلامية لاختيار أفضل الممثلين عام 2016، إن السبب وراء غيابها عن الماراثون الرمضاني، هو طبيعة المسلسل الذي اختارته، موضحة أنه ضخم جدًا وبه العديد من المشاهد التي تحتاج إلى وقت كبير لتنفيذها، ولن يلحق بالشهر الكريم.

وظهرت مي عزالدين في الحفل مرتدية فستاناً عليه صورة مطبوعة للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، من تصميم ندى أكرم، لافتة إلى أنها تعمدت ارتداءه لأنها من أكتر النجمات التي تحبهم وتأثرت بهم.

وأقامت مجموعة "وشوشة" الإعلامية حفل توزيع جوائز أفضل النجوم عام 2016 في جميع مجالات الفن، حضره العديد من نجوم المجتمع والسياسة والفن والإعلام مثل طاهر أبو زيد، وزير الشباب الأسبق، والفنانة راندا البحيري، والمخرج محمد سامي، والمطرب إيساف، والملحن عمرو مصطفى.

اترك تعليقاً