مقابلات

غادة بشور تكشف "لفوشيا" عن أعمالها لموسم 2017

غادة بشور تكشف "لفوشيا" عن أعمالها...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية غادة بشور في حديث مع موقع فوشيا أنها تشارك بعملين حتى الآن في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي هما مسلسل "بقعة ضوء" الذي يضم شخصيات متنوعة تقدمها ضمن لوحات مختلفة. إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع مؤكدة أن مشاركتها إلى جانب الفنانة أمل عرفة تشكل حالة إيجابية بالنسبة لها. كاشفة عن استعدادها للبدء بتصوير عمل مع المخرج سيف سبيعي لم تكشف عن تفاصيله. وترى بشور أن الفنان السوري بات يعاني بسبب الأجر، واستغلال بعض المنتجين للظروف العامة بشكل بات يؤثر على سوية بعض أعمال الدراما السورية. متمنية أن يتم الانتباه أكثر للفنان السوري

أوضحت الفنانة السورية غادة بشور في حديث مع موقع فوشيا أنها تشارك بعملين حتى الآن في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي هما مسلسل "بقعة ضوء" الذي يضم شخصيات متنوعة تقدمها ضمن لوحات مختلفة. إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع مؤكدة أن مشاركتها إلى جانب الفنانة أمل عرفة تشكل حالة إيجابية بالنسبة لها. كاشفة عن استعدادها للبدء بتصوير عمل مع المخرج سيف سبيعي لم تكشف عن تفاصيله.

وترى بشور أن الفنان السوري بات يعاني بسبب الأجر، واستغلال بعض المنتجين للظروف العامة بشكل بات يؤثر على سوية بعض أعمال الدراما السورية.

متمنية أن يتم الانتباه أكثر للفنان السوري الذي دعم هذه الدراما وساهم في نهضتها.

اترك تعليقاً