مقابلات

كاميرا " فوشيا" ترصد مجريات العشاء السنوي لمهرجان "الموريكس دور" 

كاميرا " فوشيا" ترصد مجريات العشاء...

محتوى مدفوع

تحت شعار " لبنان.... أحبك"، أقام القيمون على مهرجان الموريكس دور - الدكتوران زاهي وفادي الحلو - حفل العشاء  السنوي  في فندق الكمبنسكي سامرلاند - بيروت وسط حضور حشد من الفاعليات الفنية والاجتماعية الذين حرصوا على ارتداء ألوان العلم اللبناني (الأحمر، الأخضر، والأبيض). وكان اللافت خلال الحفل حضور الفنانة مادونا التي  خطفت أنظار الحاضرين بأناقتها المعتادة وإرتدائها فستان العلم اللبناني-  ما جعل الحاضرون  يتهافتون لالتقاط الصور التذكارية - حيث قدّمت عدداً من أغاني الفلكلور اللبناني. الفيديو المرفق، يعرض لمختلف مجريات الحفل السنوي لمهرجان " الموريكس دور" ، فضلا عن آراء عدد من النجوم المشاركين. https://www.youtube.com/watch?v=o6OsazQbDxU

تحت شعار " لبنان.... أحبك"، أقام القيمون على مهرجان الموريكس دور - الدكتوران زاهي وفادي الحلو - حفل العشاء  السنوي  في فندق الكمبنسكي سامرلاند - بيروت وسط حضور حشد من الفاعليات الفنية والاجتماعية الذين حرصوا على ارتداء ألوان العلم اللبناني (الأحمر، الأخضر، والأبيض).

وكان اللافت خلال الحفل حضور الفنانة مادونا التي  خطفت أنظار الحاضرين بأناقتها المعتادة وإرتدائها فستان العلم اللبناني-  ما جعل الحاضرون  يتهافتون لالتقاط الصور التذكارية - حيث قدّمت عدداً من أغاني الفلكلور اللبناني.

الفيديو المرفق، يعرض لمختلف مجريات الحفل السنوي لمهرجان " الموريكس دور" ، فضلا عن آراء عدد من النجوم المشاركين.

اترك تعليقاً